رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صد هجمات للحوثيين بتعز والتحالف يجدد القصف

صد هجمات للحوثيين بتعز والتحالف يجدد القصف

العرب والعالم

المقاومة الشعبية في اليمن

صد هجمات للحوثيين بتعز والتحالف يجدد القصف

وكالات 06 أبريل 2016 05:34

تمكنت القوات الشرعية في اليمن، الأربعاء، من صد هجمان للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح على مناطق في مدينة تعز جنوبي البلاد، في وقت جددت قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، قصفها على معاقل للمتمردين في المدينة.

وتصدى مقاتلو القوات الموالية للشرعية لهجوم شنه مسلحو الحوثي وصالح على منطقة الزنوج وموقع الدفاع الجوي شمالي مدينة تعز، التي تخضع لحصار المتمردين منذ أشهر.

كما أحبطت القوات الشرعية محاولات تسلل للمتمردين في منطقة أذرف، ومنطقة العنين في بلاد الوافي بجبل حبشي غرب تعز، وسط تدفق تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي هجمات على مواقع وأهداف تابعة لميليشيات الحوثي وصالح في مديرية مقبنة وفي الضباب غربي مدينة تعز، وفق ما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”.

وشهدت منطقة الصياحي والربيعي وميلات وأطراف منطقة الضباب في تعز تبادلا كثيفا لإطلاق النار بين القوات الشرعية من جهة، ومسلحي الحوثي وصالح من جهة ثانية.

وتجددت الاشتباكات بين القوات الشرعية والمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح في مدينة تعز جنوب غربي اليمن، الأربعاء.

وشنت ميليشيات الحوثي وصالح هجوماً بالقذائف الصاروخية على مواقع للقوات الشرعية شرقي مدينة تعز بالتزامن مع اشتباكات على الجبهة الشرقية من المدينة.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان