رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

لجنة التهدئة اليمنية تصل الكويت والحكومة تسلم ملاحظاتها لولد الشيخ

لجنة التهدئة اليمنية تصل الكويت والحكومة تسلم ملاحظاتها لولد الشيخ

العرب والعالم

المبعوث الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد

لجنة التهدئة اليمنية تصل الكويت والحكومة تسلم ملاحظاتها لولد الشيخ

وكالات 04 أبريل 2016 23:54

وصلت لجنة التهدئة والتواصل الحكومية المعنية بمراقبة وقف إطلاق النار في اليمن، الاثنين، إلى دولة الكويت للبدء في الترتيبات اللوجستية والفنية للمشاورات اليمنية بين الحكومة والانقلابيين.

 

وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية، رئيس الفريق الاستشاري الحكومي للمشاورات، عبدالله العليمي، إن الفريق الحكومي سلم مسودة ملاحظاته حول الورقة المقدمة من المبعوث الخاص للأمم المتحدة وفريقه والمتعلقة بترتيبات وقف إطلاق النار.
 

 

وأكد أن “الفريق الحكومي تعاطى بمسؤولية تامة مع الأفكار التي وضعت في هذا الشأن، والفريق يعكف على وضع تصورات تفصيلية لمحاور المشاورات، منطلقين
في ذلك من الرغبة الصادقة نحو السلام المستند للمرجعيات المتفق عليه، اذ ان السلام فقط يمثل الخيار الاول والأخير بالنسبة لقيادتنا السياسية “.
 

وأشار العليمي إلى أن الوفد الحكومي سيذهب إلى المشاورات القادمة “بعقول وقلوب منفتحة على الحل العادل الذي يفضي لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة من خلال تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 ” .
 

كما أكد أن الفريق الحكومي سيقدم نموذجا مسؤولا في تهيئة الأجواء والمناخات الملائمة للمشاورات القادمة من خلال الالتزام بوقف إطلاق النار في العاشر من أبريل. وفق ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية الحكومية سبأ.


اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان