رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزهار: تدخلنا في شؤون مصر "أكاذيب"

الزهار: تدخلنا في شؤون مصر أكاذيب

العرب والعالم

محمود الزهار

الزهار: تدخلنا في شؤون مصر "أكاذيب"

أ ش أ 25 أغسطس 2013 13:02

 أكد محمود الزهار - القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) - مجددا عدم تدخل حركته في الشأن الداخلي المصري، مشيرا إلى أن الاتصالات مازالت مستمرة بين حماس والسلطات المصرية.

 

وقال - في تصريح للوكالة - "إضافة إلى نفينا المتكرر للاتهامات والمزاعم التي تروج لتدخل حماس في الشأن المصري .. لا يوجد دليل واحد يثبت تدخلنا في شؤون مصر".


وتابع: "الأمر كله عبارة عن كلام ليس له أي دليل أو واقع، بعضها أكاذيب وبعضها شائعات تخرج من أطراف فتحاوية تلعب في الأمن هنا وهناك وتحاول الوقيعة بين حماس والأجهزة الأمنية المصرية منذ عام 2007 وحتى هذه اللحظة".


وأعرب عن أمله في أن تظل مصر قوية؛ حيث إن مصر القوية تستطيع أن تكون مساندة ليس فقط للقضية الفلسطينية وليس فقط للوطن العربي ولكن أيضا لكل الإقليم من حولنا، مضيفا أن الدور المصري الفعال كان مؤثرا مع دول أفريقيا ودول عدم الانحياز، وإذا تأثر هذا الدور وقع مردوده على المكونات والأطراف كافة".


وأردف "لمصلحة القضية الفلسطينية لابد أن تكون مصر قوية وأن يكون لها برنامج دعم لفلسطين وللمقاومة ،ونتمنى أن تخرج مصر من أزمتها بموقف قوى يستطيع أن يدعم القضية الفلسطينية لا أن يحاصرها،ويدعم القضايا العربية لا أن يضعفها، ويدعم الموقف الأفريقي ودول عدم الانحياز وعندها سيكون لمصر دور أكبر؛ نظرا لطبيعة مواردها وإمكاناتها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان