رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الخميس 24 سبتمبر 2020 م | 06 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمالي وغربي تعز

التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمالي وغربي تعز

العرب والعالم

قصف مواقع الحوثيين فى تعز

التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمالي وغربي تعز

وكالات 17 سبتمبر 2015 14:04

قصفت طائرات التحالف العربي اليوم الخميس، مواقع تجمعات لمليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح شمالي وغربي مدينة تعز.

واستهدفت الضربات الجوية تجمعات ومواقع للحوثيين والقوات الموالية لصالح في مناطق تبة الزنقل وتبة قاسم بالبعرارة والدفاع الجوي بمدينة النور وجبل الوعش والمطار القديم.
 

في غضون ذلك، استعادت القوات اليمنية الداعمة للشرعية بالتعاون مع قوات التحالف العربي السيطرة على تلتي الدفاع والبس عند مدخل منطقة صرواح غرب محافظة مأرب بعد معارك عنيفة مع الحوثيين والقوات الموالية لصالح.
 

وأسفرت المعارك عن مقتل 18 من الحوثيين، فيما سقط 6 من عناصر القوات الموالية للشرعية.
 

في غضون ذلك، شن طيران التحالف غارات استهدفت تجمعات الحوثيين في منطقة الجفينة وجبل البلق جنوب غرب مأرب، ما أدى إلى تدمير 4 مركبات عسكرية وسقوط قتلى وجرحى.
 

إلى ذلك، قتل عدد من مسلحي الحوثي والقوات الموالية لصالح بعد أن تقدمت القوات اليمنية الموالية للشرعية في مناطق عدة من محافظة مأرب، إذ سيطرت قوات الشرعية على منطقة الحمرا بعد مواجهات بالدبابات والرشاشات الثقيلة.
 

وتمكنت القوات الشرعية في مأرب، المدعومة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، من مصادرة أسلحة وذخائر من المواقع العسكرية التي استعادتها من الحوثيين وقوات صالح.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان