رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الأربعاء 08 أبريل 2020 م | 14 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

نائب الرئيس اليمني يزور أسر قتلى الجيش الإماراتي بعدن

نائب الرئيس اليمني يزور أسر قتلى الجيش الإماراتي بعدن

العرب والعالم

نائب الرئيس اليمني، خالد بحاح

نائب الرئيس اليمني يزور أسر قتلى الجيش الإماراتي بعدن

03 أغسطس 2015 20:44

قدّم نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة خالد بحاح، اليوم الاثنين، تعازيه لـ"أسر شهداء الجيش الإماراتي، قتلوا وهم يدافعون عن الشرعية، في محافظة عدن، جنوبي اليمن".

 

وذكرت وكالة أنباء "سبأ"، إن بحاح، زار أسر القتلى الستة، "سيف يوسف الفلاسي" و"عبدالعزيز سرحان الكعبي"، و"هزيم خلفان آل علي"، و "طارق محمد الشحي"، و"سيف خلف الزعابي"، و"عبدالله علي الحمود"، في إمارات أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وقدم تعازيه لهم.

 

وأشارت إلى أن بحاح أكد خلال لقاءه أسر الضحايا، "أن الشعب اليمني لن ينسى مواقف الإمارات إلى جانب اليمن، ومساندتها له في كل الظروف".

وساهمت الإمارات بدور فاعل، في عملية تحرير عدن من الحوثيين، ووفقاً لتصريح مسؤول محلي، فإن مئات المدرعات والجنود الإماراتيين، كان لهم دور كبير في حسم المعركة، في عدن.

وأرسلت الإمارات لاحقاً، قافلة إغاثة مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، إضافةً إلى عشرات المولدات الكهربائية، من أجل تشغيل آبار المياه المتوقفة، وضخها للأحياء السكنية.

وقال شهود عيان، اليوم الاثنين، إن قوات عربية مدعمة بأسلحة حديثة، ساهمت في تحرير قاعدة العند العسكرية.

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات، أعلنت خلال الآونة الأخيرة، في بيانات مختلفة، مقتل عدد من عسكرييها، المشاركين في تحالف "إعادة الأمل"، بقيادة المملكة العربية السعودية، ضد "جماعة أنصار الله"(الحوثي)، والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق "علي عبد الله صالح".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان