رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الأحد 07 يونيو 2020 م | 15 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد حادث حرق الطفل.. إسرائيل: إقرار قانون الإرهاب

بعد حادث حرق الطفل.. إسرائيل: إقرار قانون الإرهاب

العرب والعالم

حرق الطفل على دوابشة

بعد حادث حرق الطفل.. إسرائيل: إقرار قانون الإرهاب

وكالات 02 أغسطس 2015 20:10


أقر المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية في إسرائيل بعد اجتماع عقده، اليوم الأحد، اتخاذ إجراءات لمكافحة الإرهاب اليهودي.


وقال البيان "المجلس يعتبر الحرق العمد والقتل في قرية دوما أعمالاً إرهابية في كل جانب من جوانبها"، ودعا كل الهيئات ذات الصلة إلى استخدام كل الإجراءات الضرورية لتقديم الجناة للعدالة ومنع وقوع أحداث مماثلة.

المجلس وافق على توصيات مهنية لتطبيق كل الخطوات الضرورية واستخدام كل الأدوات لتحقيق هذا الغرض، بما في ذلك استخدام الاحتجاز الإداري في الحالات المناسبة وبموافقة النائب العام".

وأصاف البيان: "المجلس أعطى توجيهات بدفع قانون مكافحة الإرهاب في الكنيست (البرلمان) والذي سيطبق على الإرهابيين من هذا النوع أيضاً.

وقرر أعضاء المجلس تشكيل طاقم من الوزراء برئاسة وزير الدفاع وبمشاركة وزير الأمن الداخلي ووزير العدل ليقوم بعملية التقييم وإبلاغ مجلس الوزراء والحكومة بالإجراءات التي من الضروري اتخاذها لمكافحة هذه الأنواع من الحوادث الإرهابية".

يذكر أن مستوطنين اسرائيليين قاموا فجر يوم الجمعة بإضرام النار في منزل عائلة فلسطينية في قرية دوما قرب نابلس بالضفة الغربية، ما أودى بحياة رضيع فلسطيني وإصابة شقيقه ووالديه بجراح.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان