رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الثلاثاء 02 يونيو 2020 م | 10 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

مقتل 3 سعوديين وإصابة 7 آخرين في هجوم من الأراضي اليمنية

مقتل 3 سعوديين وإصابة 7 آخرين في هجوم من الأراضي اليمنية

العرب والعالم

هجوم سابق بالقذائف للحوثيين على الحدود السعودية

مقتل 3 سعوديين وإصابة 7 آخرين في هجوم من الأراضي اليمنية

31 يوليو 2015 16:36

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة من رجال الأمن، وإصابة سبعة آخرين، بعدما تعرض مركز المسيال في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية.

 

وصرح الناطق الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة 10:20 من صباح اليوم الجمعة الموافق 15 / 10 / 1436هـ ، تعرض مركز المسيال في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية، وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية، وتم تدمير منصات إطلاق القذائف والسيطرة على الموقف.

ونتج عن ذلك مقتل العريف أحمد جعفر حسن المجيشي، والجندي أول محمد علي ياسين العمري، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري، بينما تعرض 7 سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى.

من جهتها، قالت قناة المسيرة، التابعة للحوثيين، إن ميلشيات الحوثي والقوات الموالية لهم، قصفوا اليوم، موقع "عليب" العسكري السعودي في "ظهران عسير"، بأكثر من 20 قذيفة.

وذكرت القناة، أن القصف أسفر عن احتراق مخزن أسلحة في الموقع السعودي، وألية عسكرية، بالإضافة إلى قتل وإصابة عدد كبير من الجنود السعوديين (لم تحدد عددهم).

وكانت قناة المسيرة قد ذكرت، أمس، أن قوات الحوثيين واللجان الشعبية، قصفوا، مساء اليوم الخميس، موقع " القائم " العسكري في محافظة "جازان" السعودية ، بـ11 صاروخاً.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان