رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الحمد الله ينفي استقالته بعد مشادة مع أبو مازن

الحمد الله ينفي استقالته بعد مشادة مع أبو مازن

العرب والعالم

الحمد الله وأبو مازن

الحمد الله ينفي استقالته بعد مشادة مع أبو مازن

وكالات 05 ديسمبر 2014 17:24

نفى مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، الأنباء التي تحدثت عن تقديم استقالته أو إقالته من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الجمعة.


وقالت الحكومة الفلسطينية في بيان لها وصل الأناضول، مساء اليوم، "لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن استقالة رئيس الوزراء رامي الحمد الله من منصبه".

ودعت الحكومة، وسائل الإعلام إلى "توخي الدقة والمهنية في تداول الأخبار الخاصة بحكومة التوافق الوطني ورئيس وزرائها رامي الحمد الله، وبشكل خاص في ظل المرحلة الدقيقة والحساسة التي تمر بها القضية الفلسطينية، والتحديات التي تواجها الحكومة على صعيد عملية إعادة اعمار غزة وتلبية احتياجات المواطنين في كل المحافظات".

وكانت وسائل إعلام فلسطينية قالت إن عباس أقال الحمد الله عقب مشادة كلامية بينهما.

وقالت مصادر في مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس للأناضول، والتي فضلت عدم الكشف عن اسمها لعدم السماح لها بالتصريح، إن مشادة كلامية وقعت مساء اليوم بين الحمد الله وعباس، على إثر الخلاف الذي وقع بين الحمد الله ورئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد أمس عبر فضائية فلسطين الرسمية.

وكان الأحمد رد على سؤال حول تعين خولة الشخشير وزيرة التربية والتعليم في منصبها على أنها شقيقة زوجته بالقول "رامي الحمد الله طلبها بنفسه ولا دخل لي بذلك".

إلا أن الحمد الله فاجئ الأحمد والمشاهدين عبر اتصاله بالبرنامج، وقال ردا على الأحمد "أنت ومدير المخابرات ماجد فرجت أحضرت لي الأسماء، ولم أطلب الشخشير".

والحمد الله يرأس حكومة الوفاق الوطني التي تشكلت بالتوافق بين كافة الفصائل منذ الثاني من شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان