رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م | 11 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

السبسي: أنا وحزبي مستهدفان من عدة جهات

السبسي: أنا وحزبي مستهدفان من عدة جهات

العرب والعالم

الباجي قايد السبسي رئيس حزب حركة نداء تونس

السبسي: أنا وحزبي مستهدفان من عدة جهات

الأناضول 26 سبتمبر 2014 19:18

قال الباجي قايد السبسي، رئيس حزب "حركة نداء تونس"، إنه وحزبه "مستهدفان"، مقللاً في الوقت نفسه من دخول الأحزاب الدستورية (المنبثقة عن التجمع الدستوري المنحل الحاكم في عهد زين العابدين بن علي) بقوائمها المنفردة.


واعتبر السبسي في كلمته، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي لحزبه اليوم، إن "حركة نداء تونس مستهدفة وكذلك رئيسها من عدة جهات (لم يذكرها) وأنها ضحية استطلاعات الرأي".

وإجابة عن سؤال "الأناضول" حول برنامج حركة نداء تونس الاقتصادي والاجتماعي، صرح خالد شوكات عضو مكتب تنفيذي للحركة بأنه "يرتكز على خطة إنقاذية في مرحلة أولى تستعيد من خلالها تونس هيبة الدولة وقدرة الدولة على أخذ المبادرة والقدرة على صنع أجواء ملائمة لحركة الاستثمار الداخلي والخارجي".

في مرحلة ثانية، والحديث لشوكات: "نتوقع أن تكون خلال خمسة سنوات نستطيع فيها تحقيق نسبة نمو جيدة في حدود 7 أو8% من خلال حركة إسناد الرأس المال الداخلي وكذلك بالاعتماد على أصدقائنا وشركائنا بالخارج".

يذكر أن المكتب التنفيذي لم يجتمع منذ أشهر ويعتبر هذا الاجتماع الأول بعد إعداد القوائم وتقديم الترشحات التي رافقته جملة من الاستقالات وإقالة أعضاء من المكتب التنفيذي على غرار نور الدين بن تيشة وعمر صحابو.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان