رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

حماس: نمتلك أوراق قوة ستجبر إسرائيل على الخضوع

حماس: نمتلك أوراق قوة ستجبر إسرائيل على الخضوع

العرب والعالم

مشير المصري , المتحدث باسم حماس

حماس: نمتلك أوراق قوة ستجبر إسرائيل على الخضوع

الأناضول 26 سبتمبر 2014 19:12

قال مشير المصري، القيادي بحركة "حماس", إن حركته "تمتلك أوراق قوة ستجبر الاحتلال الإسرائيلي على أن يخضع لشروطنا ومطالب شعبنا والمقاومة خلال المفاوضات غير المباشرة في القاهرة".


وأضاف "المصري"، خلال احتفال نظمته الحركة في مدينة غزة لتكريم عائلات قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة، وحضره مراسل وكالة الأناضول، أن حركته ستمضي في طريق المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل و"البندقية على الطاولة وصواريخ المقاومة موجهة نحو مدينة تل أبيب".

وأشار إلى أن أولوية "حماس" في المرحلة الراهنة إعمار غزة، قائلاً: "نحن مطمئنون أننا سندخل عما قريب في مرحلة إعمار ما دمرته الحرب الإسرائيلية والإجراءات جارية على قدم وساق لتحقيق ذلك".

وأكد أن حركته "ستعمل على بناء قوتها وتطوير المقاومة الفلسطينية لتكون المعركة القادمة على أعتاب مدينة عسقلان"، جنوبي إسرائيل.

كما أكد حرص حماس على "تحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة التمسك بالحقوق والثوابت والمقاومة المسلحة".

من جانبه، قال متحدث عسكري باسم كتائب عز الدين القسام الذراع المسلحة لـ"حماس" خلال الاحتفال ذاته الذي شهد عرضًا عسكريًا لمقاتلي الكتائب، إن "المقاومة الفلسطينية باتت اليوم أكثر قوة واستعدادًا لخوض معارك جديدة مع الاحتلال الصهيوني".

وأضاف المتحدث العسكري أن "جنود القسام لم يتركوا ميدان الإعداد والتطوير أثناء معركة العصف المأكول وبعدها وسنرد على القصف بالقصف والدمار بالدمار".

وخاطب الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، قائلاً: "عهدنا للأسرى بأننا لن ننساهم ولن يطول أسرهم في سجون الاحتلال".

 

اقرأ أيضًا:

الأمم المتحدة ترحب باتفاق المصالحة الفلسطينية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان