رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"تمرد" تتهم مرسي بالتحريض على اقتحام مقرها الرئيسي

"تمرد" تتهم مرسي بالتحريض على اقتحام مقرها الرئيسي

يو بي آي 07 يونيو 2013 09:01

الرئيس محمد <a class=مرسى" src="/images/news/182aff484b028aa2c071dd6814a58c50.jpg" style="width: 625px; height: 375px;" /> اتهم أعضاء حملة "تمرد" المعارضة، اليوم الجمعة، الرئيس محمد مرسي وآخرين بالتحريض على اقتحام مقر الحركة الرئيسي في وسط القاهرة وإحراقه.

 

وحرَّر أعضاء من حملة "تمرد" المعارضة، بساعة مبكرة، بلاغاً رسمياً بقسم شرطة قصر النيل اتهموا فيه  الرئيس مرسي، وقيادات إسلامية بـ"التحريض على اقتحام مقر الحركة في وسط القاهرة وإحراق أوراق سحب الثقة من مرسي وبالشروع في قتل عدد من أعضاء الحركة".

 

وشملت قائمة المتهمين، في البلاغ إلى جانب مرسي كل من محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر، ورئيس حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية للجماعة سعد الكتاتني، وعاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، والقيادي الإسلامي حازم أبو إسماعيل.

 

كما اتهم أعضاء الحملة في البلاغ، وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم بـ"التقصير" في أداء مهام عمله لتأمين المقر أسوة بتأمين مقر مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وكان مجهولون اقتحموا المقر الرئيسي لحملة "تمرد" في شارع "معروف" بوسط القاهرة، فجر اليوم، وأضرموا النيران فيه، غير أن المتواجدين تمكنوا من إبعاد مستندات وأوراق تطالب بسحب الثقة من مرسي وبالدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

 

يذكر أن المقيمين على حملة "تمرد" أعلنوا، يوم الجمعة الفائت، أن عدد الموقعين على أوراق سحب الثقة من مرسي وصلوا إلى أكثر من 7 ملايين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان