رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو..أمهات الأسرى بفلسطين .. دموع تتجدد على موائد الإفطار

بالفيديو..أمهات الأسرى بفلسطين .. دموع تتجدد على موائد الإفطار

العرب والعالم

امهات الأسرى بفلسطين

بالفيديو..أمهات الأسرى بفلسطين .. دموع تتجدد على موائد الإفطار

فلسطين - مها صالح 04 يوليو 2014 11:32

مع إطلالة كل شهر رمضان من كل عام تتجدد معاناة أمهات الأسرى الفلسطينيين وتذرف الدموع حزنًا على فقدان أبنائهن الذين يقبعون داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي وتتجدد هذه لمآسي على موائد الفطور والسحور في شهر رمضان المبارك.

والدة الأسير رائد الحاج أحمد والذي يقبع في سجن نفحة الاحتلالي قالت " لمصر العربية" أنها كل يوم من شهر رمضان المبارك تعيش الألم والحزن على وجود فلذة كبدها في معتقلات الاحتلال .

وأضافت أم رائد: أنها تعاني ألم الفراق منذ عشر سنوات وفي كل شهر رمضان يتجدد الحزن والألم ونجلها محكوم عليه داخل سجون الاحتلال عشرين عامًا .

 

وتابعت: رمضان كل عام ينكأ ويفتح الجراح لنا حيث أنظر في المنزل فلا أجد ابني سوي صورة معلقة على جدران المنزل وأبكي واقبلها في كل وقت إفطار وسحور وأدعو لابني لعل الله يفرج كربته في هذا الشهر الفضيل ويتحرر من سجون الاحتلال الذي يمنعني منذ فترة في زيارته .

 

 

فيما قالت والدة الأسير أسامة أبو العسل وقد بدت على وجهها علامات الحزن على فراق أبنها داخل سجون الاحتلال في شهر رمضان المبارك أنها تضع صورة نجلها الأسير أسامة بجانبها في مائدة الإفطار في كل يوم من أيام هذا الشهر الفضيل .

 

وأكدت والدة الأسير أسامة أنها" تشعر بغصة وحزن على فراق ابنها الذي يقبع داخل سجون الاحتلال منذ 12 عامًا ذقت خلالها مرارة البعد عن ابني فلذة كبدي وتتجدد هذه المعاناة كما تقول في وقت السحور والإفطار حيث العائلة تكون مجتمعة على الموائد حينها لا أتحكم في نفسي تسيل الدموع من عيوني" .

 

ووجهت والدة الأسير أبو العسل نداء عاجلاً إلى كل أحرار العالم وأمهات العالم للتدخل العاجل لإنهاء معاناة أبناءهن الأسرى داخل سجون الاحتلال وأن يطلق سراحهم من ظلمات السجون بعد هذه السنوات الطويلة من المعاناة .

 

هذا ويقبع داخل سجون الاحتلال وفق إحصائيات وزارة الأسرى الفلسطينية نحو 5700 أسير فلسطيني تمنع سلطات الاحتلال الكثير من أمهات الأسرى من زيارة أبناءهن في سجون الاحتلال حتى وأن سمحت بهذه الزيارة فأنها تقوم بإهانة أمهات الأسرى على الحواجز العسكرية من خلال ساعات الانتظار الطويلة والتفتيش المهين على تلك الحواجز .

اقرأ أيضًا :

 

فتح تستنكر إغلاق بنوك غزة

المعارضة: داعش والنصرة يتبادلان إعدام الأسرى شرق سوريا

الزهار : تحرير الأسرى معركة مصير للشعب الفلسطيني

بالفيديو..فلسطينيون يتضامنون مع الأسرى بـ"مية وملح"

في جمعة رمضان الأولي.. إسرائيل تقيّد دخول الأقصى

جيش الاحتلال يتمنى جمعة مباركة للمسلمين

فيديو.. محمود عبد المغني يضرب الجنود الإسرائيليين

النزاع المستعر بلا وسيط يترقب انتفاضة وغزو

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان