رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عداد «كورونا».. آخر إحصائيات الفيروس بالعالم حتى اليوم الأحد

عداد «كورونا».. آخر إحصائيات الفيروس بالعالم حتى اليوم الأحد

العرب والعالم

نقل مصاب كورونا - أرشيفية

عداد «كورونا».. آخر إحصائيات الفيروس بالعالم حتى اليوم الأحد

مصطفى محمد 27 سبتمبر 2020 03:32

واصل فيروس كورونا المستجد، على مدار الساعة، تسجيل حالات إصابة جديدة، وكذلك وفيات في مختلف بلدان العالم، فتتغير الأرقام بشكل متواصل على مدار الساعة.

 

وحتى صباح اليوم الأحد، اقتربت حالات الوفاة في جميع بلدان العالم، من المليون حالة، خلال 10 أشهر فقط، منذ مروره للبشرية عبر بوابة الصين.

 

فيما تجاوزت حالات الإصابة بالفيروس في أنحاء دول العالم حاجز الـ33 مليونًا، في منعطف متواصل لتسجيل الحالات في عداد المصابين الذي لا يتوقف على مدار الساعة.

 

وكشف الموقع الاحصائي «ورلد ميتر»، المتخصص في رصد احصائيات الفيروس عالميًا، وصل عدد الإصابات حتى الساعة 3:27 من صباح اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى 33,052,084 حالة في جميع بلدان العالم.

 

فيما وصلت حالات الوفاة إلى 998,677 شخص، وذلك منذ ظهور الوباء لأول مرة في ووهان التابعة لمقاطعة هوبي الصينية، وحتى الآن بعد انتشاره حول العالم. 

 

وللاطلاع على آخر تحديث للأرقام أول بأول والتي تتغير على مدار الساعة من خلال موقع "ورلد ميتر"، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيروس الغامض "كورونا"ظهر في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان