رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد 5 أيام من تعافيه.. إصابة زوجة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

بعد  5 أيام من تعافيه.. إصابة زوجة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

العرب والعالم

إصابة زوجة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

بعد 5 أيام من تعافيه.. إصابة زوجة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

محمد متولي 31 يوليو 2020 05:38

أعلن المكتب الصحفي للرئاسة البرازيلية، إصابة ميشيل بولسونارو، الرئيس البرازيلي" target="_blank">زوجة الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، بكورونا" target="_blank">فيروس كورونا.

وقالت المكتب في بيان إن "السيدة الأولى ميشيل بولسونارو ثبتت إصابتها بكوفيد-19، الخميس، وهي الآن بصحة جيدة وستتبع جميع البروتوكولات المعمول بها".


وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الرئيس البرازيلي" target="_blank">زوجة الرئيس البرازيلي لم تظهر عليها أعراض كورونا، لكنها ستظل في الحجر بعيدة عن الرئيس داخل القصر الرئاسي.

 

يشار أن آخر ظهور علني لميشيل بولسونارو، كان قبل 24 ساعة، عندما حضرت فعالية عامة في برازيليا مع زوجها، مرتدية كمامة.

 

وسبق أن تعرض الرئيس البرازيلي لكورونا" target="_blank">فيروس كورونا في وقت سابق من الشهر الجاري، وظل في الحجر لمدة 3 أسابيع تقريبا، قبل أن يعلن الأسبوع الماضي، تغلبه على الفيروس ومزاولة أنشطته ورحلاته الرسمية.

 

كذلك، أعلن وزير العلوم والتكنولوجيا البرازيلي، ماكروس بونتيس، في وقت سابق اليوم، إصابته بكورونا، ليصبح بذلك خامس وزير في حكومة بولسونارو يصاب بالفيروس.

 

وتحتل البرازيل المرتبة الثانية عالميا بعد الولايات المتحدة من حيث الإصابات بكورونا، بواقع مليونين ونصف المليون مصاب، و90 ألف حالة وفاة، بحسب جامعة جونز هوبكينز الأمريكية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان