رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ترامب: سأقاتل لحماية «نمط الحياة» الذي بدأ مع كولومبوس

ترامب: سأقاتل لحماية «نمط الحياة» الذي بدأ مع كولومبوس

مصطفى محمد 05 يوليو 2020 04:30

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، صباح اليوم الأحد، إنه سيقاتل من أجل حماية «نمط الحياة» الأمريكية التي بدأت عندما اكتشف المستكشف الإيطالي كريستوفر كولومبوس أمريكا.

 

وقال الرئيس الأمريكي خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض: «سنقاتل معًا من أجل الحلم الأمريكي وسندافع عنه من أجل حماية نمط الحياة الأمريكي والحفاظ عليه، والذي بدأ في عام 1492 عندما اكتشف كولومبوس أمريكا».

 

وأضاف ترامب: «لن نسمح أبدا للغوغاء الغاضبين بتحطيم تماثيلنا، أو محو تاريخنا، أو تلقين أطفالنا أو سحق حرياتنا».

 

في سيا ق أخر رأت مجلة "دير شبيجل" الألمانية أنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتعثر يومًا بعد يوم في حملة الانتخابات الرئاسية الراهنة، وأن هناك شائعات عن انسحابه، في حال لم تسعفه استطلاعات الرأي في الفترة القادمة.

 

وبالمقابل، يوقد منافسه جو بايدن الانتخابات على نار هادئة ويتمركز في وضع جيد، ويعتبر المستفيد الأول من أزمة كورونا.

 

وفي تقرير بعنوان "المستفيد الأول من الأزمة"، قالت المجلة الألمانية إنّ هناك الآن بعض الدلائل تؤكد أنّ "جو بايدن" قد يصبح الرئيس القادم للولايات المتحدة ، على سبيل المثال، يتزايد  الشعور بالتوتر في معسكر الرئيس الحالي ترامب.

 

ونقلت "دير شبيجل" عن كريس كريستي، السياسي الأمريكي وأول حاكم ولاية كان يؤيّد ترشيح ترمب، قوله: "إذا لم يغير الرئيس دونالد ترامب مساره قريبًا، فسيخسر في انتخابات نوفمبر، لأن الاتجاه يتحرك نحو بايدن".

 

ونقلت قناة الأخبار ومحطة ترامب المفضلة، شبكة فوكس نيوز، عن خبراء استراتيجيين من الحزب الجمهوري، تقييم مفاده بأنّ ترامب قد ينسحب قبل الانتخابات، إذا لم تتحسن الاستطلاعات والتقييمات الخاصة به، وهذا يشير إلى أن نفسية الرئيس "محطمة" للغاية، بحسب التقرير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان