رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد التخلي الملكي.. تفاصيل وأسباب أول ظهور تلفزيوني لـ«ميجان ماركل»

بعد التخلي الملكي.. تفاصيل وأسباب أول ظهور تلفزيوني لـ«ميجان ماركل»

العرب والعالم

ميجان وهاري

بعد التخلي الملكي.. تفاصيل وأسباب أول ظهور تلفزيوني لـ«ميجان ماركل»

أحمد علاء 24 يناير 2020 19:10
بعد تخليها وزوجها الأمير البريطاني هاري عن الصفة الملكية، تستعد ميجان ماركل، لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها، حسبما كشفت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
المصادر قالت اليوم الجمعة، إنَّ ميجان ماركل اختارت مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة إلين ديجينيريس، لإجراء المقابلة معها، وذلك بسبب صداقتهما الوطيدة، موضّحةً أنّ الاثنتين جلستا سويًّا لمناقشة تفاصيل المقابلة التلفزيونية.
 
وأضافت المصادر أنَّ من أسباب موافقة ماركل على إجراء إلين ديجينيرس المقابلة الحصرية معها، هو أنّ "الأخيرة" تتفهم جيدًا ألمها ومعاناتها، وأن كلاهما بمثابة أرواح شقيقة.
 
ومن المقرر أن تكون المقابلة في مكان سري، ولن تكون بداخل استديوهات برنامج إلين ديجينيريس، وذلك لأن مكانه يفرض الكثير من التحديات على ميجان ماركل.
 
وبحسب الصحيفة، زارت إلين ديجينيريس وزوجها بورشا دي روسي، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشي، وقالت ديجينيريس عن الزوجين في إحدى حلقات برنامجها: "أرى الهجوم الذي تعرضا له، وهذا غير منصف، فكلاهما متواضع للغاية، ويبذلان الكثير من الخير للعالم".
 
ويقيم هاري وميجان حاليًّا في قصر فخم في جزيرة فانكوفر بكندا، تبلغ قيمته 14 مليون دولار، والذي أقاما فيه خلال عطلة عيد الشكر، وكشف صديق مقرب منهما، عن أنه ليس لديهما أي خطط للمغادرة في أي وقت قريب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان