رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد «كيكي» و«دلو الثلج».. شاهد مشاهير هوليوود في تحدي «غطاء الزجاجة»

بعد «كيكي» و«دلو الثلج».. شاهد مشاهير هوليوود في تحدي «غطاء الزجاجة»

العرب والعالم

مشاهير هوليود غي تحدي غطاء الزجاجة

بعد «كيكي» و«دلو الثلج».. شاهد مشاهير هوليوود في تحدي «غطاء الزجاجة»

إنجي الخولي 04 يوليو 2019 05:52

بعد تحدي " دلو الثلج"، و"كيكي" وغيرها، ظهر مؤخراً، تحدي جديد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ابتكره نجوم هوليوود اسمه "غطاء الزجاجة"، يعتمد على القوة البدنية والرشاقة الحركية في الدوران مع رفع القدم لأعلى درجة، من أجل فك الغطاء من ضربة واحدة.

 

ولم تمنع صعوبة التحدي، العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار من المشاركة فيه بخاصة المشاهير، حيث نشر مؤخرًا، النجم العالمي جيسون ستاثام، خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطعًا مصورًا ظهر خلاله وهو يفتح زجاجة فارغة عبر توجيه ركلة خلفية للغطاء.

 

لم يكن "ستاثام" هو أول المشاهير المشاركين بالتحدي، حيث سبقه أيضًا بالمشاركة، نجم الملاكمة، سينسي سيث، والمغني جون ماير، والمصمم العالمي إيرولسون هيو، والفنانة الصينية جانيس هانغ، والملاكم الشهير محمد خالدو حيث نجحوا جميعهم في التحدي.

 

وبهدف المشاركة في هذا التحدي، ينشر الفرد مقطع فيديو لنفسه، وهو يقوم بركلة خلفية لإزالة غطاء غير مغلق بإحكام عن زجاجة، وذلك دون تحريك الزجاجة ذاتها.

 

ويجب أن يُصوّر مقطع الفيديو بأسلوب التصوير البطيء، أي "Slow-Motion".

 

وبدأ التحدي من أفراد في عالم فنون القتال المختلطة (MMA)، والذين أظهروا بأن الأمر قد يكون سهلاً.

 

وقام بطل القتال النهائي (UFC) من فئة وزن الريشة، ماكس هولواي، بالتحدي.


وقام هولواي بتحدي المغني الأمريكي، جون ماير، الذي فاجأ الأشخاص بنجاحه في فتح الزجاجة.

ولاقت دعوة ماير ترحيباً من قبل الممثل جيسون ستاثام الذي نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على انستقرام وهو يؤدي الحركة المطلوية بنجاح أيضا ووجه بدوره دعوة التحدي إلى مشاهير آخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#bottlecapchallenge #challengeaccepted @erlsn.acr This thing landed on my head from @johnmayer but will quickly go to a couple of fellas we’ve seen do push ups badly. All yours @guyritchie and @jmoontasri

A post shared by Jason Statham (@jasonstatham) on

 

وانتشر التحدي الجديد   (#bottlecapchallenge بين النجوم، عبر منصات السوشيال ميديا بسرعة كبيرة، وتداولته العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على ”إنستغرام”، ونفّذ النجوم التحدي بشكل متشابه، اعتمد على فتح غطاء الزجاجة دون وقوع الزجاجة نفسها، بحركة دورانية تعتمد على القدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Had fun doing the #bottlecapchallenge @jasonstatham ????????????are you up to try this @pocholobarretto @akosijcdeberat? ????Fujifilm X-H1 #wushu #kungfu #martialarts #lifestyleofawarrior #fighter #kick #fujifilm #fujifilmlifestyle #fujifilmph #philippines #pinoyathlete #photooftheday #instagram #instadaily #bottlechallenge #bottlecap #fitness #fitnessmodel #fitnessmotivation #taichi #mma #wushuchampion #wushuqueen #janicehung

A post shared by Janice Hung (@janicehungwushu) on

وأعرب رواد التواصل الاجتماعي عن انبهارهم بالتحدي الجديد، لصعوبة تنفيذه، حيث يعتمد على رفع القدم لدرجة عالية، مع التركيز على عاملين أساسيين هما فتح الغطاء دون وقوع الزجاجة، وأن تكون من أول ضربة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???? Ответка от Мамеда Халидова @mamed_khalidov . . #чечня #чеченспорт #24 #спорт #новости #грозный #чеченцы #kick #bestkick #bottlecapchallenge #MaxHolloway #мма #news #chechnya #кра #ахмат #mma #acamma #зож #мотивация #мамедхалидов #ksw #чемпион

A post shared by Чеченспорт (@chechensport_com) on

 

ولم يكن ماير المغني الوحيد الذي شارك في التحدي، إذ انضمت إليه أيضاً المغنية البريطانية إيلي غولدنغ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This challenge is way too much of a ???? fest for my liking. I nominate @stellamccartney @caradelevingne @karliekloss @christineandthequeens @lynn_ban @cassandragracey #bottlecapchallenge #challengeaccepted #noplastic STOP USING PLASTIC BOTTLES SUCKERS

A post shared by elliegoulding (@elliegoulding) on

 

 

وشارك المصارع الإيرلندي، كونور ماكغريغور، فيديو له وهو يقوم بالتحدي أيضاً.

وبعد نشر هولواي لمقطع الفيديو الخاص به، قام الرياضيّ أيضاً بنشر فيديو لابنه الصغير وهو يقوم بالتحدي ذاته.

 

ولم يجذب هذا التحدي المشاهير فقط، إذ حرص العديد من الأفراد العاديين على المشاركة في هذا التحدي.

وشارك بعض الأشخاص في التحدي بطرق مميزة. 

الجدير بالذكر أنه كان قد انتشر مؤخرًا تحد لُقب بـ"كيكى"، بين النجوم، ثم قلّده الشباب حول العالم، حيث ينزل فيه الشخص من سيارته أثناء السير، ويواصل الرقص والجرى مع حركة السيارة، وذلك على أنغام أغنية in my feelings، والتى يعرفها الجمهور باسم kiki .


 

وقبل ذلك شارك المئات من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحدي "دلو الثلج" الذي بدأ في 2014 ولقي رواجا كبيرا منتصف العام الماضي، هو تحد يقوم فيه الناس بسكب دلو مملوء بالثلج على رؤوسهم، ويقومون بتصويره بواسطة الفيديو، من ثم تحميله على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدي 3 آخرين على القيام بالمثل خلال الـ24 ساعة القادمة، وإن لم يقوموا بالتحدي يجب عليهم التبرع بالمال، أو القيام بالاثنتين معا.
 

ومن أبرز من قاموا بهذا التحدي، الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الابن، والمغني الأميركي جاستن بيبر، ومقدمة البرامج الحوارية الأميركية أوبرا وينفري، ومؤسس شركة «مايكروسوفت» بيل غيتس، ومؤسس موقع «فيسبوك» مارك زوكربرغ.

ومن الرياضيين، شارك اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس، ونجم التنس السويسري روجر فيدرر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان