رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

طائرة عسكرية لنقل 13 جثة لعناصر القاعدة باليمن

طائرة عسكرية لنقل 13 جثة لعناصر القاعدة باليمن

العرب والعالم

مسلحون في اليمن - ارشيفية

طائرة عسكرية لنقل 13 جثة لعناصر القاعدة باليمن

وكالات 23 نوفمبر 2013 07:57

قالت وزارة الداخلية اليمنية إن "طائرة عسكرية نقلت 13 جثة لعناصر تنظيم القاعدة من محافظة حضرموت (جنوب) إلى العاصمة صنعاء (شمال)".

وأضافت الوزارة على موقعها على الإنترنت، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، أن "طائرة عسكرية نقلت من مطار المكلا (عاصمة محافظة حضرموت) جثث 13 شخصًا من عناصر تنظيم القاعدة لقوا مصرعهم في المواجهات التي جرت مؤخرًا بالمحافظة مع الوحدات الأمنية والعسكرية إلى المستشفى العسكري في صنعاء".

 

وتابعت أن من بين المنقولين "قتلى الضربة الجوية في  مديرية غيل باوزير بحضرموت، الثلاثاء الماضي".

 

وأشارت الوزارة إلى أن "قيادتها كلفت المختصين في البحث الجنائي والأدلة الجنائية بالانتقال إلى المستشفى العسكري لمعاينة الجثث، والقيام بأعمال التوثيق الجنائي بالتنسيق مع النيابة الجزائية المتخصصة".

 

وشهدت مدينتا الشحر وغيل باوزير بمحافظة حضرموت خلال الأيام الماضية مواجهات عنيفة بين الجيش والأمن من ناحية، وعناصر القاعدة من ناحية أخرى، خلَّفت عددًا من الضحايا في صفوف الجانبين.

 

ومنذ بداية العام الماضي، يشهد اليمن سلسلة اغتيالات وهجمات استهدفت عددًا من المسؤولين الحكوميين وقيادات بالجيش والشرطة، بجانب استهداف مقرات تلك القيادات.

 

وينشط تنظيم القاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية، مستغلاً الأوضاع السياسية والأمنية المتردية في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان