رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. غطاس: ليبيا تدرب مصريين مع "القاعدة"

فيديو.. غطاس: ليبيا تدرب مصريين مع القاعدة

العرب والعالم

سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات

فيديو.. غطاس: ليبيا تدرب مصريين مع "القاعدة"

عمرو شريف 17 نوفمبر 2013 12:42

كشف سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط  للدراسات، عن دخول مصريين لليبيا تحت غطاء أنهم عمال ويتم تدريبهم في معسكرات مع أفراد من "القاعدة" على أن يتم إعادتهم لمصر للقيام بعمليات إرهابية.

 

وأكد غطاس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في" صباح اليوم الأحد، على أن الأجهزة السيادية المصرية تتابع ذلك الأمر جيداً، كما أنها على علم بتدريب جماعة إرهابية في السودان وتسليحها استعداداً لإدخالها مصر من الحدود الجنوبية، لتنفيذ عمليات إرهابية وزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى.

 

وأضاف: "التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين يخوض معركته الأخيرة معركة حياة أو موت للعودة للحياة السياسية مرة أخرى في مصر، وبدأ يدرك مدى ضعف قدرة قياداته الأساسية في مصر والتي تراجعت كثيرا وأوصلت التنظيم إلى ما هو فيه الآن، ولذلك تم إطلاق مبادرات مصالحة خاصة بعد تخلي الولايات المتحدة الأمريكية عن الرئيس المعزول محمد مرسي، وعملها على إنقاذ جماعة الإخوان".

 

وأشار غطاس إلى حصوله على نص صادر عن قسم التربية في التنظيم الدولي للإخوان يطلب فيه من أعضائه بألا تتسرب لهم حالة اليأس وأن يبشروا الناس ولا يحبطوهم، والذي يعد دليلاً على شعورهم بانحسارهم في الشارع المصري وفقدانهم قدرتهم على الحشد، حسب قوله.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Dfgbjuwg_Zs

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان