رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الأربعاء 29 يناير 2020 م | 03 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

أطباء بلا حدود تعزز كوادرها في الشرق الأوسط

أطباء بلا حدود تعزز كوادرها في الشرق الأوسط

العرب والعالم

أطباء تابعون لمنظمة أطباء بلا حدود

أطباء بلا حدود تعزز كوادرها في الشرق الأوسط

وكالات 08 نوفمبر 2016 16:21

 

بدأت منظمة أطباء بلا حدود حملة توظيف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتعزيز كوادرها الطبية و اللوجستية والإدارية وذلك استجابة لمشروعات المنظمة الطبية الإنسانية المتزايدة في المنطقة وغيرها من مناطق عمل المنظمة حول العالم.

 

و تقول أميرة ماضي مسؤولة الموارد البشرية والتوظيف لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بمنظمة أطباء بلا حدود "إن منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا مليئة بالكوادر الطبية وغير الطبية ذات الكفاءة العالية والمهارات المتميزة، بالإضافة إلى أن أطباء بلا حدود تتطلع لزيادة عدد موظفيها الناطقين باللغة العربية للعمل في مختلف مشروعات المنظمة حيث أن أطباء بلا حدود تعمل في 70 دولة، و تشمل الكوادر المطلوبة الطبية  مثل الأطباء و التمريض و الصيدلة و الكوادر الغير طبية كالكوادر اللوجستية والإدارية".

 

وتابعت ماضي قائلة "منظمة أطباء بلا حدود هي منظمة طبية إنسانية دولية مستقلة تقدم الرعاية الطبية عالية الجودة بشكل مجاني إلى الشعوب المتضررة من الأزمات الناتجة عن النزاعات المسلحة أو الأوبئة أو سوء التغذية أو الحرمان من الرعاية الصحية أو الكوارث الطبيعية. ويعمل بالمنظمة أكثر من 35,000 موظف ميداني في مختلف أنحاء العالم لتقديم المساعدة لمن يحتاجها بغض النظر عن العرق أو الدين أو الانتماء السياسي."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان