رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

«خيبتنا».. عيدية محمد صبحي لعشاق المسرح في العيد

«خيبتنا».. عيدية محمد صبحي لعشاق المسرح في العيد

ميديا

الفنان محمد صبحي

«خيبتنا».. عيدية محمد صبحي لعشاق المسرح في العيد

كرمة أيمن 21 مايو 2020 18:00

على طريقته الخاصة، يهدي الفنان محمد صبحي، الجمهور وعشاق المسرح عيدية عيد الفطر المبارك 2020، بعرض حصري لمسرحية "خيبتنا". 

 

تعرض المسرحية عبر شاشة قناة TeN الفضائية، يوم الأحد الساعة العاشرة مساء، أول أيام العيد، وتعاد ثاني أيام العيد، الاثنين 10 صباحا. 

 

تتناول مسرحية "خيبتنا" ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم الجينات والاستنساخ على المواطنين في العالم العربي والأمريكي، في قالب كوميدى غنائي استعراضي. 

 

توقعت مسرحية "خيبتنا" التي عرضت لأربع موسم وللسنة الثانية، الأحداث الجارية حاليا من حرب الفيروسات بين دول العالم وأيضا ثورات الربيع العربي، نظرًا لأن الفنان محمد صبحي كتبها عام 2004.

 

ويشارك في بطولة مسرحية "خيبتنا" التي رفعت شعار كامل العدد، على مدار 4 مواسم، الفنان الكبير محمد صبحى، وسماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات"، ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات ميرنا زكرى وعبير فاروق وربيعة رفيع والوجه الجديد حازم القاضى، وهي من تأليف وإخراج النجم محمد صبحي

 

ويجسد الفنان محمد صبحي شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات الذي يتنبأ بحرب فيروسات بين القوى العظمى في العالم.
 

 

ويكون عشاق المسرح، على موعد آخر مع النجم محمد صبحي، من خلال عرض مسرحية "غزل البنات"، وتعرض يوم الخميس 28 مايو الجاري، الساعة العاشرة مساء، وتعاد في اليوم التالي الجمعة 29 مايو، الساعة العاشرة صباحًا.

ومسرحية "غزل البنات" أعاد صياغتها وكتبها نصا مسرحياً الفنان محمد صبحي عن القصة الشهيرة، التي قُدمت كفيلم بالاسم نفسه، وأدى بطولتها الفنان الراحل نجيب الريحاني والمطربة ليلى مراد وأنور وجدي وسليمان نجيب. 

 

وتقدم مسرحية "غزل البنات" جرعة كوميدية مكثفة لكل عشاق الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وشارك في بطولتها إلى جانب الفنان محمد صبحي الفنانة ندي ماهر في دور ليلي مراد والفنان عبد الرحيم حسن في دور سليمان نجيب وعدد من الوجوه الجديدة التي قدمها صبحي وضمها لفرقته الجديدة.

 

عيد الفطر 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان