رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

من الأهرامات.. تفاصيل حفل تامر حسني أول أيام عيد الفطر 2020

من الأهرامات.. تفاصيل حفل تامر حسني أول أيام عيد الفطر 2020

ميديا

الفنان تامر حسني

من الأهرامات.. تفاصيل حفل تامر حسني أول أيام عيد الفطر 2020

كرمة أيمن 19 مايو 2020 23:18

لم يستطع فيروس كورونا، أن يمنع نجوم الغناء في عيد الفطر 2020، من إحياء حفلاتهم، ليكون الجمهور على موعد مع مطربيهم المفضلين خلال أيام العيد. 

 

أعلن المنتج تامر مرسي؛ رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة ستقدم مجموعة من الحفلات احتفالًا بعيد الفطر المبارك، يحييها المطربون والمطربات من أفضل نجوم مصر، وذلك من مسارح الصوت والضوء بالاهرامات وحديقة الأزهر، وذلك من باب إدخال السرور على قلب المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا.

 

وكشف أن من هؤلاء النجوم تامر حسني وأنغام وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وهشام عباس ومدحت صالح وعلاء عبدالخالق وحنان مع كوكبة من الموسيقيين. 


ويُحيى النجم تامر حسنى، حفل أول أيام عيد الفطر 2020، من مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، ويعرض الحفل على شاشة قناة  ON E. 

 

وطلب تامر حسني، من الجمهور إرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر الصفحة.

 

وقال النجم تامر حسنى، عبر صفحته بموقع فيس بوك: "مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا". 

وأضاف: "على صفحات  On E اطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها أنا تحت أمرك الجمهور العسل أنت وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعلى الدنيا كلها". 

 

وتابع: "ويا رب كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحقق له اللهم آمين".

 



يذكر أن، شارك مؤخرًا الفنان تامر حسني، في إحدى الحملات الإعلانية خلال شهر رمضان 2020، وهي أغنية "الاصل مصري".
 

ويستعرض الإعلان أبرز مبادرات المسؤولية المجتمعية التي قامت بها الشركة خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب ما تم اتخاذه من إجراءات احترازية للحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

ويقدم تامر حسني من خلال الأغنية رسالة تحفيزية تعبر عن قوة الشعب وتماسكه في أوقات الشدة، وقدرة المصريين على التكاتف وعبور الأزمات، من خلال لوحات فنية تم تصويرها بالكامل داخل نهر النيل.

 

قال تامر حسني: "سعدت بالمشاركة في هذا العمل المحترم من فكرته وتوقيته و إخراجه المميز مع المخرج هشام فتحي من خلال أغنية “الأصل مصري” التي صنعها نجوم كبار في التأليف والتلحين والتوزيع وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله".

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.
 

وتقول كلمات الأوبريت: "كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة".

 

 

عيد الفطر 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان