رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | السبت 19 سبتمبر 2020 م | 01 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب والدته.. ممثل سعودي يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

بسبب والدته.. ممثل سعودي يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

ميديا

الممثل السعودي الشاب عبدالله الجميري

بسبب والدته.. ممثل سعودي يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

كرمة أيمن 07 مايو 2020 18:30

أعلن الممثل السعودي عبد الله الجميري، عن إصابته هو وأفراد أسرته بفيروس كورونا، وذلك خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه بـ"سناب شات". 

 

وكشف عبدالله الجميري، عن خضوعه لحجر الصحي هو وأفراد أسرته دون ظهور عليهم أعراض المرض، للاشتباه في إصابته بالفيروس المستجد "كوفيد 19".

 

وقال الممثل السعودي، إنَّ والدته أصرَّت على الذهاب إلى جدة من أجل زيارة أحد اقاربهم رغم أنّ هناك اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف أنه عندما عاد إلى المدينة المنورة ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا منها ارتفاع درجة الحرارة، ما دفعه لإجراء فحص في المستشفى ليخضع بعدها للعزل في أحد الفنادق بالسعودية.

 

وأشار إلى أنّ التحاليل أثبتت إصابة بعض أقاربه الموجودين في جدة بالفيروس بما فيهم والدته.

 

وتابع: "أسوأ شعور عشته عندما اتصلتي بي والدتي وأخبرتني أن نتيجة التحليل إيجابية".

 

وأوضح أنه ملتزم بتعليمات وزارة الصحة وعدم الخروج والبقاء بالمنزل لولا إلحاح والدته التي قالت له: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"، لافتا إلى أنَّه أراد البقاء في جدة لخدمة والدته، لكنها أصرّت على عودته إلى المدينة.

وطالب الجميري متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، بأخذ العظة مما حدث له.

 

 

 

يذكر أن، عبدالله الجميري؛ فنان سعودي شاب يعمل ممثلاً ومقدم برنامج "فارس زد رصيدك 5"،وشارك مؤخرًا في فيلم "بعد الخميس" للمخرج السعودي حيدر سمير الناصر.

 

ومن جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، تسجيل 393 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد  ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا ، فضلًا عن  وفاة 13 حالة جديدة، وخروج 72 من المصابين من مستشفيات العزل جميعهم مصريون، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 1887 حالة حتى اليوم.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان