رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

«أكبر عملية خداع».. محمود العسيلي يثير غضب متابعيه بسبب كورونا

«أكبر عملية خداع».. محمود العسيلي يثير غضب متابعيه بسبب كورونا

ميديا

محمود العسيلي يثير غضب متابعيه بسبب رأيه عن أزمة كورونا

«أكبر عملية خداع».. محمود العسيلي يثير غضب متابعيه بسبب كورونا

محمد الوكيل 19 أبريل 2020 18:07

تسبب المطرب محمود العسيلي، في إثارة حالة من الجدل، بسبب رأيه في الأزمة التي يمر بها العالم حاليًا، فيما يخص تأثير فيروس كورونا المستجد على جميع أشكال الحياة.

 

وقال "العسيلي" في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "يشهد التاريخ إننا نشهد ونمر بأكبر عملية خداع في تاريخ البشرية، حجم التهويل والتخويف غير منطقي وغير مبرر، فيروس كورونا".

وتابع في تغريدة أخرى: "الفيروس موجود ولكن خطورته وحجم التهويل والتلاعب في الأرقام وعدد وأسباب الوفيات مشكوك في أمره بشكل كبير".

وتسببت تغريدة "العسيلي" في حالة من الهجوم عليه، حيث حمله البعض مسؤولية عدم اهتمام الناس بمخاطر فيروس كورونا المستجد، فيما طالبه آخرون بالتزام الصمت.

وأدى انتشار الفيروس إلى تعليق العمرة، ورحلات جوية، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض.

 

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان