رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. جوجل يغير شعاره مجددًا ويوجه رسالة لموظفي الصحة العامة

بسبب كورونا.. جوجل يغير شعاره مجددًا ويوجه رسالة لموظفي الصحة العامة

ميديا

جوجل يغير شعاره مجددًا بسبب كورونا

بسبب كورونا.. جوجل يغير شعاره مجددًا ويوجه رسالة لموظفي الصحة العامة

محمد الوكيل 06 أبريل 2020 09:30

حرص محرك البحث الشهير "جوجل" على توجيه الشكر لجميع موظفي الصحة العامة والباحثين العلميين، لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقام محرك البحث "جوجل" بتغيير شكل الحرف الأخير من كلمته وبمجرد الوقوف عليه تظهر عبارة الشكر، "شكرًا لجميع موظفي الصحة العامة والباحثين العلميين".

وكان "جوجل" قام بتغيير شعاره المعتاد من قبل، لتوعية العالم أجمع بضرورة البقاء بالمنزل للحماية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وبمجرد الوقوف على شعار "جوجل" تظهر عبارة "خليك في البيت لحماية الحياة"، وعند الضغظ عليه يظهر كل المواضيع المتعلقة بفيروس كورونا في كل أنحاء العالم.

 

وحتى مساء الأحد، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونا و249 ألفا، توفي منهم أكثر من 68 ألفا، فيما تعافى ما يزيد على 256 ألفا.

 

وأدى انتشار الفيروس إلى تعليق العمرة، ورحلات جوية، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض.

 

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

وينتقل فيروس كورونا عن طريق الجو في حالات التنفس والعطس والسعال، ومن أول أعراضه، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وألم في الحنجرة، والسعال، وضيق في التنفس، والإسهال، وفي المراحل المتقدمة يتحول إلى التهاب رئوي، وفشل في الكلى، قد ينتهي بالموت.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان