رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 مساءً | الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م | 11 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

ممثل ينضم إلى قائمة ضحايا كورونا الفنية.. تعرف على التفاصيل

ممثل ينضم إلى قائمة ضحايا كورونا الفنية.. تعرف على التفاصيل

ميديا

الممثل أندرو جاك

ممثل ينضم إلى قائمة ضحايا كورونا الفنية.. تعرف على التفاصيل

سارة القصاص 01 أبريل 2020 10:26

يستمر عداد فيروس كورونا في حصد الأرواح في العالم، وطال الوباء إلى الوسط الفني، حيث انضمت ضحية جديدة لقائمة ضحايا كورونا.

 

وتوفي  الممثل أندرو جاك، الذي شارك في الفيلم الشهير"حرب النجوم" وعمل كمدرب لهجة في كثير من الأعمال، بعد يومين من إعلانه إصابته بالفيروس القاتل.

 

الممثل الذي توفى عن عمر يناهز الـ76 عاما، عمل أيضًا في العديد من الأفلام الأخرى المعروفة ، مثل Lord of the Rings و Alien v. Predator و Sherlock Holmes.

 

وكان الممثل الراحل "أندرو جاك" لم يتمكن من رؤية زوجته في أيامه الأخيرة لأنها تعرضت للحجر الصحي في أستراليا.

 

 

وكان أول فنان يتوفى بسبب كورونا، المطرب وعازف السكسفون الكاميروني العالمي مانو ديبانجو، عن عمر ناهز الـ86 عاما، بأحد المستشفيات في باريس.

 

ثم رحل الأسبوع الماضي رحل عن عالمنا الفنان الأمريكي مارك بلوم عن يناهز 69 عامًا، والذي شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات ، بالإضافة إلى انتاجه عدد من الأعمال الفنية.

 

وضمت القائمة ضحايا كورونا  "رائد موسيقى  الريف الأمريكي جوي ديفي، فنان  المسرح الجزائري نور الدين زيدوني، مذيعة قناة العربية المغربية ليلى طرازيم".

 

وانضم  للقائمة الكوميديان الياباني "كين شيمورا" عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، في مستشفى طوكيو، بعد معاناة من مضاعفات فيروس كورونا. 

 

 

يذكر أن آخر حصيلة لضحايا الفيروس عالميًا وصلت إلى أكثر  من 860 ألف شخص مصاب، توفي منهم يزيد عن 42 ألفًا، بينما تعافى أكثر من  ألف.

 

واضطر عدد كبير من الدول إلى أخذ إجراءات وقائية لمنع انتشار الوباء، منها "إغلاق حدودها، تعليق الرحلات الجوية، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة، إلغاء فعاليات عديدة، منع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس".

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان