رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | السبت 31 أكتوبر 2020 م | 14 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد إصابتها بـ كورونا.. رسائل النجوم لـ إيناس عز الدين

فيديو| بعد إصابتها بـ كورونا.. رسائل النجوم لـ إيناس عز الدين

ميديا

الفنانة إيناس عز الدين

فيديو| بعد إصابتها بـ كورونا.. رسائل النجوم لـ إيناس عز الدين

كرمة أيمن 30 مارس 2020 21:20

ساند عدد من نجوم الفن، المطربة إيناس عز الدين؛ الذي أُصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد "كورونا 19"، بعدد من الرسائل المؤثرة. 

 

ووجّه الفنان تامر حسني، رسالة للفنانة إيناس عز الدين، متمنيًا لها الشفاء، وذلك عبر خاصية "ستوري" بحسابه عبر "إنستجرام". 

 

وكتب تامر حسني: "مليون سلامة عليكي يا ايناس ربنا يشفيكى ويحافظ عليكى وان شاء الله كل حاجة هتتحسن انت قوية ومؤمنة وكفاية قوتك وتوعيتك للناس فى عز تعبك".

 

وأضاف: "ربنا يشفيكى وياريت نطمئن عليكى كل شوية ويشفى كل مريض ويحافظ علينا وعلى دكاترتنا و ممرضينا وكل الناس اللى بتشتغل علشانا". 

 

 

 

 

تمنت الفنانة ريم البارودى، الشفاء  للفنانة إيناس عز الدين، قائلة :"قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، صاحبة الصوت والقلب والابتسامة الجميلة ايناس عز الدين برج الميزان اللي مهما بيقع بيحاول ويقاوم ويعافر لحد ما بيقوم بيحب الناس ودعواتهم والطاقه الإيجابية".

 

وتابعت: "أزمة وهتعدي وانتي اقوى من الوباء اللعين ده فيروس ، وهتقومي بألف سلامه وزي ما وعدتيني انا ورانيا تعمللينا صينيه بطاطس". 

 

واختتمت بهذا الدعاء: "اللهم اشفي وعافي كل مريض يا حنان يا منان ارفع الضر عنه يالطيف الطف بحاله".

 

 

وأرسلت الفنانة نشوى مصطفى، لها هذه الكلمات لرفع روحها المعنوية، قائلة: "هتخفى إن شاء الله وهتبقي زي الفل". 

 

وتمنى لها المطرب محمد شاهين، الشفاء العاجل، وكتب: "ربنا يشفيكي ويعافيكي يا إيناس".  

ووجهت الفنانة هاجر الشرنوبي، رسالة لـ إيناس عز الدين، قائلة: "سلامتك حبيبتي، يا جبل ما يهزك ريح أحنا رجالة أوي".

 

وأعلنت المطربة المصرية إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا العالمي الذي أصاب دول العالم أجمع، من خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث أكدت أنها كانت في المغرب قبل ثلاثة أسابيع، وكانت تعاني من أزمة في العودة بعد إغلاق الطيران في المغرب، وظلت ليومين في المطار حتى تمكنت من العودة.

 

إلا أنها بعد أيام من عودتها بدأت تشعر بأعراض ترتبط بالفيروس المستجد، لكنها لم تفكر في كونها مصابة، سوى حينما زادت عليها الأعراض الخاصة بالسعال الشديد وضيق التنفس وآلام الجسد والصداع.

 

وفوجئت باتصال هاتفي من وزارة الصحة المصرية، حيث أخبروها أن مصابا بفيروس كورونا كان على متن الطائرة التي استقلتها في رحلة العودة.

 

وأوضحت الفنانة التي عرفها جمهور الوطن العربي من خلال مشاركتها في برنامج "أرب آيدول"، أن الوزارة طالبتها بالتزام الحجر المنزلي في هذه الفترة.

 

وطالبت الجميع بألا يصابوا بالذعر أو الهلع لأن هذه الأمور تدفع البعض إلى توهم المرض، مشيرة إلى كونها تتعاطى دواء الباراستيمول حينما تزداد لديها الأعراض، كما تلتزم بتناول الأطعمة التي تقوي المناعة من أجل مواجهة الفيروس.

 

ونشرت إيناس عز الدين، بث مباشر لفيديو لها من مستشفى الحميات، أثناء تناول العلاج ضد فيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وعلقت إيناس، على الفيديو، قائلة: "معلش بقى فاضية وهزهقكم مني، محاولات لرفع روحي وروحكم المعنوية وبث الطاقة الإيجابية".

 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان