رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الشرطة ترقص وتغني لتسلية المواطنين في الحجر المنزلي

فيديو| الشرطة ترقص وتغني لتسلية المواطنين في الحجر المنزلي

منوعات

شرطة بنما ترقص وتغني لتسلية المواطنين في الحجر المنزلي

في شوارع بنما..

فيديو| الشرطة ترقص وتغني لتسلية المواطنين في الحجر المنزلي

كريم صابر 13 أبريل 2020 19:52

 في محاولة لكسر ملل المواطنين المحتجزين في بيوتهم بسبب العزل المنزلي المفروض في أغلب بلدان العالم بسبب فيروس كورونا، لجأت الشرطة البنمية للترفيه عن مواطنيها من خلال القيام بفقرات غنائية استراضية في شوارع حي سان فرانسيسكو، فيما تفاعل السكان معهم من شرفات المنازل.

 

وأدى رجال من الشرطة بزيهم الرسمي، أغنيات عدة وهم يرتدون أقنعة وقفازات، فيما تفاعل السكان معهم وسط حالة من البهجة، حيث خرجوا إلى الشرفات وحمل بعضهم أعلام بنما مع التراقص على أنغام أغاني الشرطة.


واستمر عرض الشرطة الغنائي لمدة 20 دقيقة وتناول العديد من الأغاني بما فيها "أمور إي كونترول" و"باتريا " للفنان البنمي روبين بلاديس، إضافة إلى "كولور إسبيرانزا" للأرجنتيني دييغو توريس و"وي آر ذي تشامبينز" لفرقة الروك البريطانية "كوين". بحسب "سكاي نيوز" .

 

من جانبه قال مفوض الشرطة فيليبي كروز: "هناك معايير يتعين علينا جميعًا مراعاتها، السكان في شققهم في مساحة ضيقة ونحن نحاول أن نجلب لهم القليل من السعادة والفرح والأمل والإيمان".

 

وأضاف: "سنواصل القيام بذلك في نهاية كل أسبوع حتى نقضي على فيروس كورونا بدلا من أن يقضي علينا".


يذكر أن حصيلة ضحايا فيروس كورونا في بنما بلغت 3400 إصابة و87 حالة وفاة وفقا لمعطيات حديثة على موقع «Worldometer» الإلكتروني، المتخصص في رصد ضحايا كورونا بالعالم.

 

 

وفي آخر حصيلة لضحايا الفيروس عالميًا، أصاب كورونا نحو مليون و876 ألفًا، وأدى إلى وفاة قرابة 116 ألفا، في حين تعافى من المرض ما يزيد على 435 ألف شخص حسب موقع "Worldometer".

 

وللاطلاع على آخر إحصائيات ضحايا كورونا عالميًا اضغط هنا

 

 

وأجبر انتشار الفيروس على نطاق عالمي دولًا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وإلغاء فعاليات عديدة، ومنع التجمعات بما فيها الصلوات الجماعية، إلى جانب تعليق العمرة، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض.

 

 

وكانت منظمة الصحة العالمية، أعلنت حالة الطوارئ  نهاية يناير الماضي، على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي أثار حالة رعب تسود العالم، وأطلقت عليه اسم (كوفيد 19) في فبراير 2020 وصنفته في 11 مارس الماضي بأنه وباء عالمي، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان