رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

العثور على أدوية أمراض نفسية في شقة مساعد الطيار الألماني

العثور على أدوية أمراض نفسية في شقة مساعد الطيار الألماني

شئون دولية

التحريات حول قائد الطائرة الألمانية

العثور على أدوية أمراض نفسية في شقة مساعد الطيار الألماني

وكالات 29 مارس 2015 15:18

عثرت الشرطة الألمانية على عدد كبير من الأدوية لعلاج اضطرابات نفسية في منزل اندرياس لوبيتس مساعد الطيار الذي يرجح أنه أسقط عمدا طائرة الإيرباص التابعة لشركة "جيرمان وينغز" الألمانية، كما أفادت السبت صحيفة "فيلت أم زونتاغ" الألمانية.

 

وخلال تفتيش شقة الشاب في دوسلدورف (وسط غرب ألمانيا) عثر المحققون على "عدد كبير من أدوية معالجة أمراض نفسية" بحسب الصحيفة في العدد الذي يصدر الأحد (29 مارس 2015). وردا على أسئلة وكالة فرانس برس رفض محققين فرنسيين وألمان تأكيد أو نفي هذه المعلومات.

 

وأضافت الصحيفة أن "العديد من أطباء الأعصاب والأطباء النفسيين" كانوا يتابعون الشاب وذلك نقلا عن "محقق رفيع المستوى". وبحسب الوثائق الشخصية التي حصل عليها المحققون فمن المحتمل أنه كان يعاني من إرهاق شديد واكتئاب خطير. وفي المقابل لم يعثر المحققون على أي دليل يشير إلى أن الشاب (27 عاما) كان يتعاطى المخدرات أو الكحول.
 

من جهة أخرى، تستجوب الشرطة حاليا أصدقاءه وزملاءه ومن كان يعرفه كما كتبت الصحيفة الألمانية، وكشف القضاء الألماني الجمعة، أن لوبيتس كان لديه تقرير من طبيب يطلب منه التوقف عن العمل في يوم الرحلة، عثر عليه في منزله في دوسلدورف.
 

وبحسب المعلومات التي كشفت من الصندوق الأسود الأول الذي عثر عليه في موقع تحطم الطائرة فان لوبيتس كان لوحده في قمرة القيادة عند وقوع الكارثة مستغلا فرصة ذهاب قائد الطائرة إلى المرحاض لكي يغلق الباب. ويشتبه في أنه اسقط عمدا الطائرة، التي كانت تقوم برحلة بين برشلونة ودوسلدورف، في منطقة الألب الفرنسية ما أدى إلى مصرع الركاب الـ149 الآخرين.



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان