رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

 مُبَشِّرة مسيحية في أمريكا: كورونا «قوة شيطانية» انطلقت من مصر القديمة

 مُبَشِّرة مسيحية في أمريكا: كورونا «قوة شيطانية» انطلقت من مصر القديمة

العرب والعالم

كانديس سميثمان قسيسة إحدى كنائس ولاية فلوريدا

بحسب موقع لايف نت السويسري

 مُبَشِّرة مسيحية في أمريكا: كورونا «قوة شيطانية» انطلقت من مصر القديمة

احمد عبد الحميد 27 أبريل 2020 18:08

قالت الداعية التلفزيونية المسيحية كانديس سميثمان، قسيسة كنيسة "Freedom Destiny Church" بولاية فلوريدا، إِنَّ فيروس كورونا المستجد "قوة شيطانية" انبعثت من مصر القديمة. بحسب موقع لايف نت السويسري.

 

وأوضحت المبشرة المسيحية أَنَّهُ لا تزال هناك معاقل قديمة للآلهة المصرية التي تحكم مناطق معينة في عالمنا، مشيرة أَنَّ هذا الفيروس انطلق من قلعة شيطانية كانت في مصر القديمة، ولا تزال موجودة حتى اليوم.

 

ورأت سميثمان أَنَّ سحق هذه القوة الشيطانية المسببة لمرض كوفيد-19، يتطلب وحدة الكنيسة.

 

وأردفت المبشرة أَنَّها رأت في منامها، يوم السبت 4 أبريل، الروح الكامنة وراء الفيروس، موضحة أَنَّ قوة شيطانية شريرة دخلت إلى غرفة نومها وحاولت إمراضها، ثم صرخت ثلاث مرات في نومها، عندما كانت توبخ هذا الشيطان، على حد قولها.

 

 

واستطردت: "لقد كان هذا حلمًا تحذيريًا لإخبار الناس بأَنَّ هذا الفيروس قوة شيطانية يجب التعامل معها من الجانبين الروحي والبيولوجي... وتتمثل مكافحة هذا العدو في الندم على الخلاف داخل المسيحية والوحدة".

 

ولفت الموقع إلى نبوءة كاذبة للمبشر المسيحي كينيث كوبلاند، حيث تنبأ باختفاء فيروس كورونا مساء يوم 29 مارس الماضي، في حين أَنَّ الإصابات في الولايات المتحدة تتزايد كل اليوم.

 

وأشار الموقع إلى انتشار النبؤات الزائفة في زمن كورونا وظهور عدد متزايد من "المبشرين" الكذابين، والمعالجين المحتالين بإسم الدين.

 

رابط النص الأصلي

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان