رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 مساءً | الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م | 11 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. التقى وزير الري وخالط أكثر من 100 شخص

إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. التقى وزير الري وخالط أكثر من 100 شخص

أخبار مصر

لقاء وزير الري ومحافظ الدقهلية اليوم

تم نقله إلى مستشفى العزل

إصابة محافظ الدقهلية بكورونا.. التقى وزير الري وخالط أكثر من 100 شخص

مصطفى سعداوي 18 مايو 2020 23:48

تعرض الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للإصابة بفيروس كورونا المستجد ونقل إلى مستشفى العزل، وذلك بعد التأكد من إيجابية التحاليل التي أجريت له.


وقال مختار، في تصريحات لبرنامج على «على مسؤوليتي»، اليوم الاثنين، إنه علم بإصابته بفيروس كورونا اليوم فقط، مؤكدًا أن حالته مستقرة.

 

وأضاف: «كافة أعراض الفيروس متواجدة باستثناء ارتفاع درجة الحرارة، وشعرت أني همدان بعد عدد من الجولات الميدانية وطلبت إجراء تحليل وجاءت النتيجة إيجابية».

 

وتابع: «أجريت أشعة على الصدر وتحاليل دم ونتيجة الأشعة جيدة، ونتائج تحاليل الدم ستظهر غدا»، لافتا إلى أن السعال أبرز الأعراض التي شعر بها.

 

وأكد أن درجة حرارته طبيعية ولم يحدث أي ارتفاع، لافتا إلى أنه توجه إلى الاستراحة ورفض الذهاب إلى مبني المحافظة منعا لإصابة أي شخص، وشددت: «حالتي مطمئنة ومستمرون في العطاء».

 

 

موسى: خالط 100 فرد بالمحافظة

 

من جانبه قال الإعلامي أحمد موسى إن هناك مخالطين كثر لمحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار ولابد من إغلاق ديوان المحافظة وعمل تطهير وعمل مسحة لكل القريبين منه، مشيرًا إلى أنهم يتجاوزن 100 فرد.

 

وطالب موسى كل المخالطين للمحافظ باتباع العزل الشخصي على أن يتم أخذ مسحة من أسرته وكل المخالطين مشيرًا إلى أن سيتم نقل المحافظ إلى احد مستشفيات العزل وأنه سيتجاوز هذه الأزمة لاستكمال مسيرته.

 

 

المحافظ خالط وزير الري اليوم

 

يأتي ذلك بعد ساعة واحدة، من نشر الصفحة الرسمية للمحافظة، وكذلك بيان رسمي لوزارة الري، أفاد بأن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى والموارد المائية، استقبل الدكتور أيمن مختار المصاب بكورونا قبل لبحث التعاون بين الوزارة والمحافظة.

 

الأمر الذي يشير إلى اختلاط المحافظ المصاب بوزير الري وغيره، دون ان يعلم أنه مصاب بكورونا

 


***********************************************************
فى اطار التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الرى والموارد المائية ومحافظة الدقهلية فقد استقبل اليوم الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى والموارد المائية بمقر وزارة الرى بالقاهرة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وقد تناول اللقاء دعم سبل التعاون بين وزارة الرى ومحافظة الدقهلية فى كافة مشروعات الرى الجارى تنفيذها والمشروعات المزمع تنفيذها خلال الموازنة الجديدة لوزارة الرى خاصة فى نطاق محافظة الدقهلية ، وقد ثمن محافظ الدقهلية الجهود المتميزة والاهتمام البالغ لوزراة الرى بمشروعات الرى بنطاق محافظة الدقهلية والدعم المستمر للسيد وزير الرى لقطاع الرى بنطاق المحافظة بما يحقق امال وطموحات شعب الدقهلية خاصة فيما يتع

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان