رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري بالكويت بعد إصابته بـ«كورونا»

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري بالكويت بعد إصابته بـ«كورونا»

أخبار مصر

الطبيب المصري الذي فارق الحياة في الكويت بسبب كورونا

«كان في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء»

تفاصيل وفاة أول طبيب مصري بالكويت بعد إصابته بـ«كورونا»

آيات قطامش 08 مايو 2020 23:00

فارق الحياة اليوم الجمعة، أول طبيب مصري في الكويت، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتبين من خلال تقرير مفصل عن حالته أنه كان يعمل في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء. 

 

وكشف هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لـ وزارة القوى العاملة، أن الوزير تلقى تقريرا من المستشار العمالي بالكويت أحمد أبراهيم أشار فيه إلي وفاة أول طبيب مصري في الكويت بعد إصابته بفيروس كورونا

 

 لافتا إلي أن الطبيب المصري يُدعى طارق حسين مخيمر، كان يعمل في مستشفى زين كأخصائي أنف وأذن وحنجرة ويبلغ من العمر نحو 62 عاما، وقد عمل بدولة الكويت وأشارت المصادر إلى أن الطبيب يعمل في الكويت منذ نحو أكثر من 20 عامًا.

 

وقال المستشار العمالي في تقريره أن الطبيب كان من العاملين في الصفوف الأمامية بعد اصابته بفيروس كورونا، لتسجل الكويت أول حالة وفاة لطبيب بسبب المرض، مشيرًا إلي أن الطبيب المتوفى كانت قد تأكدت إصابته ونقل إلى الجناح لأيام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة قبل أن ينقل إلى العناية المركزة إلى أن توفاه الله.

 

وكلف وزير القوي العاملة محمد سعفان المستشار العمالي بتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيد وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان، كما تقدم السفير طارق القوني سفير مصر بدولة الكويت بالعزاء لأسرة الفقيد والقنصل وأسرة السفارة والقنصلية.

 

 

 

رحل أول طبيب مصري بالكويت لينضم لقائمة الأطباء من الجيش الأبيض في مصر ممن فارقوا الحياة وقدرت اعدادهم حتى الآن بنحو 8 من الأطباء، فضلًا عن 4 من التمريض وصيدلي وأمين مخازن، جميعهم  وفاتهم المنية متأثرين باصابتهم بهذا الفيروس لقراءة المزيد اضغط هنا

 

 

الجدير بالذكر أنه على الجانب الآخر تواصل مصر اليوم الجمعة ولليوم الرابع على التوالي فتح الجسر الجوي بين الكويت والقاهرة لنقل ما يقارب من الـ 480 مصري عالق في الكويت على متن 3 رحلات جوية. 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان