رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

في وسط العتمة نور.. شفاء نائب مدير مستشفى النجيلة من كورونا

في وسط العتمة نور.. شفاء نائب مدير مستشفى النجيلة من كورونا

أخبار مصر

نائب مدير مستشفى النجيلة

في وسط العتمة نور.. شفاء نائب مدير مستشفى النجيلة من كورونا

آيات قطامش 07 مايو 2020 01:10

نبأ سار زفَّه طبيب شاب على متابعيه من روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي، يخبرهم أنه تعافى من فيروس كورونا، لينهمر بعدها عليه سيلٌ من  التعليقات  تحمل آلاف المباركات، من هنا وهناك، لعدة أسباب من بينها أن هذا الشخص على وجه التحديد كان يطلّ على الحاضرين منذ اليوم الأول لدخول كورونا البلاد ليوجه لهم بين الحين والآخر بنبرةٍ مُحبّ العديد من النصائح والإرشادات ويطلعهم على آخر المستجدات، فضلًا عن أنَّ اصابته بكورونا جاءت نتيجة عمله كنائب مدير مستشفى النجيلة منذ نحو 98 يوم متواصلة دون أن يعود لبيته حيث ظل هناك وهو يؤمن بالدور الذي يقوم به، في تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد. 

 

كان خبر شفاء نائب مدير مستشفى النجيلة، الدكتور محمد علام، بمثابة نور وسط العتمة لكثير من المتواجدين، خاصة وسط بيانات يومية تحمل أرقام اصابات تتزايد بصورة متسارعة اليوم تلو الآخر.

 

وجاءت نص رسالة «علام»: "الحمد لله على تجدد العافيه وبقاء النعمة الحمد لله دائمًا وأبدًا، نتيجة العينة الثانية سلبي، الحمد لله خفيت خلاص الأشعة والتحاليل بقوا كويسين".


وتابع: "إن شاء الله بكرة هروح بيتي فى طنطا بعد غياب ٩٨ يوم منزلتش فيهم غير ٤٨ ساعة بس"، واستكمل موجهًا رسالة لزوجته ورفيقة دربه قائلًا: "كان نفسي النهارده أكون فى البيت معاكى نحتفل بعيد زواجنا الرابع وبانى خفيت، بس معلش بكرة إن شاء الله كفاية انى فرحتك النهارده بإنى خفيت خلاص". 

 

واختتم: "هستغل الخبر واقول للناس والله الموضوع فى ايدينا التوعية هى الحل محبش حد يمر بالتجربة دى ويا رب يكمل شفاء كل مريض". 

 

/

 

 

 

 

 

طبيبٌ شاب وجهه صار  مألوفًا  مع الوقت منذ أزمة كورونا، حيث كان يطلب

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان