رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «معاك في العزل» تودع المتعافين من كورونا بـ «الورود»

فيديو| «معاك في العزل» تودع المتعافين من كورونا بـ «الورود»

أخبار مصر

«معاك في العزل» تودع المتعافين من كورونا بـ «الورود»

فيديو| «معاك في العزل» تودع المتعافين من كورونا بـ «الورود»

آيات قطامش 05 مايو 2020 22:12

ورودٌ حمراء  كانت ضمن مراسم وداع المتعافين ممن كتب لهم الشفاء من فيروس كورونا الذي  أودى بحياة الآلاف حول العالم.. هكذا قرر القائمون على مبادرة معاك في العزل ترك أثر طيب، ودعم المتعافين معنويًا وتبديد شيئًا من الخوف الذي ربما يراود البعض منهم.. بالخروج العالم الخارجي الذي لا يتقبل البعض منه  فكرة التعامل مع مصاب كورونا حتى وإن امتثل للشفاء، ظنًا أنه ربما ينقل لهم العدوى.

 

شاهد الفيديو

 

 

 أخبرتنا مي المهدى، رئيسة مبادرة معكم في العزل، ومسئول العلاقات العامة في أمانة المراكز الطبية المتخصصة قائلة: قامت مبادرة معاك في العزل  الأحد الماضي بإهداء الورود لحالات الشفاء لتهنئتهم بتمام الشفاء والخروج. 

 


وتابعت: كما قامت  المبادرة بإجراء استقصاء للرأي عن جودة الخدمات المقدمة من معاملة الأطباء والتمريض والنظافة والوجبات للتحسين والتطوير للخدمات المقدمة، وذلك في كل من مستشفى العزل (إسنا التخصصي ). 

 

لم تكن تلك هي الخطوة الأولى التي تقوم بها مبادرة معكم في العزل التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، ولكنهم منذ أيام حضروا حاملين تورتة للاحتفال بأعياد ميلاد أبطال الجيش الأبيض في الحجر والمصابين ممن تزامن يوم مولدهم في شهر إبريل الماضي. 

 

 

ففي مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية كان أبطال الجيش الأبيض في الحجر من مواليد شهر 4 على موعد مع مفاجأة غير متوقعة، حيث قامت مبادرة معاك في العزل بالاحتفال بأعياد ميلاد الطاقم الطبي والمرضى ممن توافق تواريخ ميلادهم خلال شهر أبريل وتعذر عليهم الاحتفال وسط أسرهم، إما لكونهم يعملون جاهدين على خدمة المرضى أو لكونهم مرضى معزولين.. لقراءة المزيد اضغط هنا

 

 

وأشارت مي المهدي،  عبر منشور لها دونته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أنهم احتفلوا بنزلاء المستشفى ايضًا من  المصابين،  ولكنهم حرصوا على عدم تصويرهم حفاظًا على خصوصياتهم واحترامًا لرغبتهم. 

 

ونوهت إلى أن محلات ساليه سوكريه تضامنوا مع فكرة المبادرة وقرروا المشاركة، بتحملهم كامل تكلفة التورتة. 

 

كما حرصت  مبادرة معكم في العزل على تقديم الهدايا الرمزية، كنوع من الدعم المعنوي في للفرق الطبية. 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان