رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد اكتفاء مستشفى «قها».. تحويل قسمى الأطفال والجراحة في «بنها الجامعي» لحجر طبي

بعد اكتفاء مستشفى «قها».. تحويل قسمى الأطفال والجراحة في «بنها الجامعي» لحجر طبي

أخبار مصر

مستشفي بنها الجامعي

لاستقبال إصابات كورونا

بعد اكتفاء مستشفى «قها».. تحويل قسمى الأطفال والجراحة في «بنها الجامعي» لحجر طبي

آدهم المصري 29 أبريل 2020 17:06

علم "مصر العربية"، من أحد العاملين بمستشفى بنها الجامعي، أن الإدارة أبلغت عدد من العاملين داخل قسمي الأطفال والجراحة، أنه سيتم تحويلهم لحجر طبي خلال الفترة الحالية كى يتم استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا.

 

وتابع المصدر أن تحويل الأقسام جاء بعد وصول مستشفى قها للحجر الطبي للعدد الكافي، وأنه خلال اجتماع إدارات المستشفيات اتخذ قرار تحويل القسمين بمستشفى بنها الجامعي لحجر.

 

وأكد أن هناك بعض الحالات التي أصيبت داخل قسمي الأطفال والجراحة داخل المستشفى بالفيروس، ما جعل الإدارة تضطر لتحويلهم إلى الحجر الطبي.

 

كانت وزارة الصحة والسكان أعلنت أمس الثلاثاء، تسجيل 260 حالة إيجابية جديدة بكوفيد 19، لتتجاوز بذلك الـ 5042 حالة إصابة، فيما سجلت 22 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات حتى الآن 359 حالة وفاة.


وأشارت وزارة الصحة، في بيانها، إلى خروج 68 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1304 حالات حتى اليوم.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1669 حالة، من ضمنهم الـ 1304 متعافين.

 

وأضاف أنه تم تسجيل 260 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 22 حالة جديدة.



 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان