رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق من السيسي على مرض رئيس الوزراء البريطاني

أول تعليق من السيسي على مرض رئيس الوزراء البريطاني

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أول تعليق من السيسي على مرض رئيس الوزراء البريطاني

منى حسن 07 أبريل 2020 13:35

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، على مرض رئيس الوزراء، بوريس جونسون، والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.
 

وأعرب الرئيس السيسي، في منشور عبر صفحته على "فيس بوك"، عن أمنياته بشفاء بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، مشيرًا إلى أن جونسون يقود بلاده بقوة في مجابهة فيروس كورونا.

 

وثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي، جهود المملكة المتحدة البريطانية، بقيادة رئيس الوزراء بوريس جونسون، في العمل على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وتابع السيسي: "كما أؤكد تكاتف الجميع في مجابهة هذا الوباء، والذي وحد الإنسانية بأسرها حول هدف واحد، وقدم درسًا جديدًا في أهمية تضامن شعوب العالم أجمع في مواجهة هذه الأزمة. حفظ الله مصر و شعوب العالم".

وكانت أفادت وسائل إعلام أجنبية، بتدهور الحالة الصحية، لبوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، ونقله إلى العناية المركزة، وذلك بعد 10 أيام من تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

 

كما نشرت وسائل الإعلام الأجنبية، أنَّ بوريس جونسون، طلب من وزير خارجيته أن ينوب عنه.

 

وكان مصدر حكومي بريطاني، قال: إنَّ رئيس الوزراء بوريس جونسون، مازال في المستشفى اليوم الاثنين، حيث يعاني من استمرار أعراض فيروس كورونا بعد عشرة أيام من إظهار الاختبارات إصابته بالفيروس.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان