رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«المالية» تُنظم ورش عمل لإعداد خطة الثلاث سنوات المقبلة

«المالية» تُنظم ورش عمل لإعداد خطة الثلاث سنوات المقبلة

أخبار مصر

أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية

«المالية» تُنظم ورش عمل لإعداد خطة الثلاث سنوات المقبلة

محمد عبد الجواد 23 مارس 2017 20:23

أكد أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، على أهمية الانعقاد المستمر لورش العمل والخاص ببرامج التخطيط الاستراتيجي التى تنتهجها وزارة المالية لوضع خطة عمل الوزارة للسنوات الثلاثة المقبلة والمنبثقة من استراتيجية ورؤية مصر 2030.

 

وأضاف «كوجك» خلال ورش العمل التي تنظمها وحدة إدارة المشروعات بوزارة المالية، أن ورش العمل تضم الإدارة العليا والصفوف الأولى والثانية بالوزارة، لضمان تنفيذ الاستراتيجية والأهداف الموضوعة على أكمل صورة ممكنة خاصة أن ورش العمل تستضيف القطاعات الرئيسية بالوزارة وكوادرها المنفذة لهذه الخطط وعلى رأسها قطاعات الموازنة والتمويل والحسابات الختامية والمديريات المالية وكذلك رؤساء المصالح والهيئات التابعة لوزارة المالية.

 

وقال نائب الوزير إن ورش العمل تبث روح العمل الجماعي وتسهم في تحسين وتطوير الاداء مع حفز وتشجيع العاملين على بذل كل الجهد لتحقيق خطة عمل الوزارة وتحقيق معدلات النمو المرجوة للاقتصاد المصري ككل.

 

من جانبه، أشار محمد عمر الرئيس، التنفيذي للمؤسسة القائمة بالتدريب، إلى أن الملتقى يطرح للمشاركين من كوادر وزارة المالية كيفية وضع خطط العمل بتعاون وتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق وضرورة معرفة الاسباب الحقيقية للمشكلات التى تواجهنا في العمل مع وضع العديد من الحلول الممكنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان