رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميتسوبيشي تبقى على التخفيضات مؤقتًا وتعلن عن موعد زيادة الأسعار

ميتسوبيشي تبقى على التخفيضات مؤقتًا وتعلن عن موعد زيادة الأسعار

أخبار مصر

أسعار سيارات ميتسوبيشي الجديدة

ميتسوبيشي تبقى على التخفيضات مؤقتًا وتعلن عن موعد زيادة الأسعار

مصطفى محمود 15 مارس 2017 19:05

أعلنت شركة الرواس وكيل  ميتسوبيشي في مصر استمرار حملة التخفضيات على سياراتها والتي  أعلنت عنها بعد تخفيض سعر الدولار الجمركي وذلك حتى  يوم 21 مارس القادم بمناسبة عيد الأم.

 

وقالت شركة الرواس في منشور لعملاءها على صفحتها الرسمية إن الأسعار ستعاود الأرتفاع بعد يوم 21 مارس وذلك بسبب ارتفاع الدولار الجمركي في السوق ووصوله إلى 17 جنيه .


وكان وزير المالية  قد أعلن عن ارتفاع  سعر الدولار الجمركي    بداية من غدعند سعر17 جنيه ويتم  مراجعة هذا السعر بشكل نصف شهري ليتزامن مع المعدلات التي وصل إلها الدولار في السوق الرسمي، وذلك بعد موجة الانخفاض التي شهدها الدولار الجمركي والتي وصلت إلى  15.75 جنيه أوائل الشهر الحالي.

 

وسجلت السيارة ميتسوبيشي لانسر أول فئة بعد التخفيضات  250 ألف جنيه ، فيما سجلت الفئة الثانية 260 ألف جنيه والفئة الهاي لاين 270 ألف جنيه، وذلك بانخفاض تجاوز الـ 30 ألف جنيه.

 

وقرر البنك المركزي المصري بداية نوفمبر من العام الماضي، تحرير سعر صرف الجنيه وتركه  لحركة  العرض والطلب، وإعطاء مرونة للبنوك العاملة في السوق لتسعير شراء وبيع النقد الأجنبي بهدف استعادة تداوله داخل القنوات الشرعية.

 

ورفعت شركات السيارات الأسعار منذ صدور قرار تعويم الجنيه حوالي مرتين وتراوحت الزيادات من 50 ألف جنيه إلى أكثر من 30000 ألف جنيه لبعض الماركات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان