رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

توقف صرف السلع التموينية بالقاهرة والجيزة

توقف صرف السلع التموينية بالقاهرة والجيزة

أخبار مصر

توقف ماكينات صرف السلع التموينية

بسبب تعطل ماكينات الصرف..

توقف صرف السلع التموينية بالقاهرة والجيزة

محمد موافى 04 أبريل 2015 11:19

توقف بقالو التموين بالقاهرة الجيزة، عن صرف المقررات التموينية للمواطنين صباح، اليوم السبت، بسبب تعطل ماكينات صرف الحصص التموينية، مما أدى لحدوث حالة من التكدس، وظهور الطوابير أمام محال البقالة.

وقام الأهالي بالاشتباك مع بقالي التموين بالقاهرة والجيزة، واتهموهم بالتسبب في أحداث أعطال بالماكينات، للتوقف عن صرف المقررات التموينية الخاصة بفارق نقاط الخبز.

وفارق نقاط الخبز هي السلع المجانية التي يحصل عليها المواطنون، نتيجة توفيرهم في استهلاك الخبز على مدار شهر كامل، وتستمر مدة صرف النقاط أو السلع أول 10 أيام من كل شهر .

وقال ماجد نادى المتحدث باسم نقابة بقالي التموين، إنهم متوقفون عن الصرف منذ ثلاثة أيام بسبب الأعطال المتكررة في ماكينات الصرف، مؤكدًا أن التعطل بسبب سقوط نظام التشغيل الخاص بالماكينات المخصصة للعملية الصرف.

وأضاف لـ"مصر العربية" أن الماكينات دائمة التعطل، ونقوم كل يوم بالاتصال بعديد من مسؤولي الشركات الخاصة بصيانتها ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أن التعطل يحدث مشاجرات بين الأهالي والبقالين.

وأشار إلي أن هناك حالة من التكدس من جانب المواطنين، وظهور طوابير أثناء الصرف أمام محال البقالة بسبب تلك الأعطال، موضحا أن الشركات الثلاثة المنوط لها عملية التحويل وصيانة الماكينات المخصصة لصرف الخبز والسلع التموينية.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان