رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير الاتصالات يطالب شركات المحمول بالشفافية في التعامل مع العملاء

وزير الاتصالات يطالب شركات المحمول بالشفافية في التعامل مع العملاء

يوسف عامر 29 مارس 2015 18:27

زار المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مقر كل من شركة موبينيل وشركة فودافون بالقرية الذكية، وتفقد الجهود التي تبذلها كلا الشركتين لرفع كفاءة شبكات الاتصالات والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء في مجال الاتصالات المحمولة.

وأكد الدور الحيوي الذي تلعبه الاتصالات في حياة المواطن اليومية بعد أن أصبحت تمثل ضرورة من ضروريات الحياة ووسيلة لا غنى عنها في التواصل وإنجاز الأعمال، مشددا على ضرورة أن يلمس المواطنون على مستوى الجمهورية التحسن في خدمات الاتصالات والإنترنت المقدمة له في أسرع وقت ممكن.

 وأشار إلى أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والاستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة في بعض المناطق وضرورة التصدي لها.

كما أشاد المهندس خالد نجم بالتعاون المثمر الذي تم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة في مصر والشركة المصرية للاتصالات في إنجاز أعمال التجهيزات التقنية، وتقديم الدعم اللازم لشبكات الاتصالات والإنترنت في مدينة شرم الشيخ لخدمة المشاركين أثناء انعقاد مؤتمري مصر المستقبل لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، وكذلك مؤتمر القمة العربية المنعقد حاليا.

وخلال زيارته شركة "فودافون مصر" التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالمهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة، واستمع إلى شرح واف عن منظومة العمل واستثمارات الشركة في مصر من خلال ضخ الشركة استثمارات تصل إلى 9.5 مليار جنيه على مدار ثلاث سنوات لدعم البنية التحتية للاتصالات وتحسين الخدمات المقدمة، كما زار مركز التحكم في الشبكات بالشركة، وتمت مناقشة التحديات التي تواجه الشركة وسبل التعاون مع الوزارة والهيئات المعنية لتطوير القطاع، وذلك حرصاً على توفير خدمة جيدة للعملاء.

وزار المهندس خالد نجم القطاع التكنولوجي بشركة موبينيل المملوكة لشركة أورانج الفرنسية، والتقى بـ ايف جوتييه العضو المنتدب وعدد من قيادات الشركة، حيث تفقد غرفة التحكم والعمليات ومراقبة الشبكات بالشركة لاستعراض إدارة عمليات الشبكة التي توضح مواقع الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية وإدارة العمليات المختلفة عليها بما في ذلك الأعطال ومتابعة حلولها.

 

شباب "ثورة الانترنت" يطالبون الوزير بخفض الأسعار لتتناسب مع دخل المواطن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان