رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

مجموعة عودة اللبنانية تشارك بقمة مصر الاقتصادية في فبراير

مجموعة عودة اللبنانية تشارك بقمة مصر الاقتصادية في فبراير

أخبار مصر

حاتم صادق رئيس مجلس إدارة بنك عودة - مصر

مجموعة عودة اللبنانية تشارك بقمة مصر الاقتصادية في فبراير

احمد على – امال عبد السلام 21 أكتوبر 2014 11:07

قال حاتم صادق، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عودة- مصر: إن مجموعة عودة اللبنانية المصرفية ستشارك في قمة مصر الاقتصادية المقبلة بمدينة شرم الشيخ فبراير المقبل، ضمن وفد رفيع من المساهمين بالبنك ، في إطار خطة التوسع بالسوق المصري والثقة في الاقتصاد.

أضاف صادق في "تصريحات خاصة" أن الطريق لإنجاح قمة مصر الاقتصادية بدأ بإطلاق المشاريع التنموية العملاقة، ومنها مشروع قناة السويس الجديدة ، واستصلاح الأراضي بنحو 4.5 مليون فدان، وكذا تنمية محور قناة السويس، ما يسهم في تنشيط الاقتصاد، وتشغيل العمالة للحد من البطالة، وعودة النمو إلى معدلاته السابقة.

أوضح رئيس بنك عودة أن الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيح، مدعومًا ببرنامج الإصلاح، والإجراءات الحكومية الأخيرة لسد عجز الموازنة العامة، وترشيد الدعم، وتوصيله لمستحقيه.

أكد أن الاكتتاب في طرح شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بقيمة 64 مليار جنيه خلال 8 أيام أبهر العالم مؤخرًا، وبعث برسائل عدة إلى المؤسسات المالية والتمويلية الدولية والعالمية والإقليمية مفادها أن المصريين قادرون على بناء الاقتصاد، وواثقون في الحكومة والإجراءات.

لفت حاتم صادق إلى ثقة مساهمي بنك عودة في السوق المصرية ، وكذا قوة الاقتصاد المصري وتنوعه رغم الظروف التي مر بها خلال المراحل الانتقالية على مدى الثلاث سنوات الماضية.


اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان