رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الخميس 24 سبتمبر 2020 م | 06 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

مبادرة عمالية لدعوة رجال الأعمال لإلغاء حفلات الإفطار الجماعي

مبادرة عمالية لدعوة رجال الأعمال لإلغاء حفلات الإفطار الجماعي

أخبار مصر

عبدالمنعم الجمل رئيس نقابة البناء والاخشاب

توجيه المبالغ إلى دعم مصر

مبادرة عمالية لدعوة رجال الأعمال لإلغاء حفلات الإفطار الجماعي

يوسف ابراهيم 26 يونيو 2014 12:10

أطلق عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للبناء، والأخشاب مبادرة محاربة البذخ من خلال دعوة كافة رجال الأعمال والصناعة وكل الجهات والهيئات والنقابات، والوزارات بوقف البذخ المتمثل في حفلات الإفطار الجماعي التي تقام في الفنادق الفخمة وينفق عليها مبالغ طائلة.

دعا إلى أن يتم توجيه قيمة الإنفاق إلى صندوق دعم مصر من أجل اتخاذ خطوات إيجابية واستجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقشف، ووقف البذخ الرمضاني لهذا العام.

كما أعلنت النقابة عن مبادرة جديدة من أجل الحفاظ على ممتلكات الوطن حيث اعلنت النقابة من خلال سكرتارية المرأة العاملة بها عن مبادرة التطوع النسائي، والتي تهدف إلى معاونة الشرطة النسائية بمحطات مترو الانفاق المختلفة من أجل الحفاظ على هذا المرفق الحيوي الذي يعد من أهم وسائل النقل في مصر واحد عوائد الدخل القومي.

ووجهت النقابة العامة دعوتها إلى كل سكرتاريات المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمجلس القومي للمرأة بكل فروعه بمشاركتها في دعم المبادرة والدعوة اليها ليثبتن كل يوم أنهن الأقوى والأحرص على مصلحة بلادهن ويعملن كل ما بوسعهن للحفاظ على أصولها وثرواتها ومرافقها الحيوية.

وقال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة: إنه فور طرح فكرة المبادرة وجد ترحيب من كافة الأعضاء المنتسبين لسكرتارية المرأة العاملة بالنقابة وهو ما يكشف عن موقف المرأة الوطني وحرصها على الاستقرار واكتمال مشوار التنمية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان