رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

العمل الدولية تقيم ملتقى لتوظيف الشباب السبت المقبل

العمل الدولية تقيم ملتقى لتوظيف الشباب السبت المقبل

أخبار مصر

صورة لأحد ملتقيات التوظيف فى مصر

بالتنسيق مع القوى العاملة..

العمل الدولية تقيم ملتقى لتوظيف الشباب السبت المقبل

يوسف ابراهيم 11 يونيو 2014 11:04

تقيم منظمة العمل الدولية بالقاهرة يوم السبت القادم ملتقى توظيف الشباب في مركز شباب الجزيرة، وذلك بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة.

 

أتى هذا الملتقى في إطار تنفيذ أنشطة المرحلة الثانية من مشروع "التوجيه الوظيفي وتوفير فرص عمل" والذي تنفذه منظمة العمل الدولية بتمويل من برنامج مبادلة الديون المصرية الإيطالية لمشروعات التنمية .

 

يعدّ هذا الملتقى التوظيفي السادس الذي ينفذه مشروع التوجيه الوظيفي في مرحلته الثانية؛ حيث تم عقد عدد 5 من الملتقيات الوظيفية بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالتعاون مع مشروع "وظائف لائقة لشباب مصر" ومحافظات بورسعيد والقليوبية، والقاهرة، والوادي الجديد بإجمالي ما يزيد عن 3500 شاب وفتاة تم تعيينهم بالفعل حتى تاريخه.

 

وفي إطار جهود منظمة العمل الدولية في تعزيز مهارات الشباب الباحث عن عمل، يعقد على هامش الملتقى ندوات تعليمية تثقيفية للشباب من الجنسين عن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية ومهارات البحث عن عمل. كما يستهدف الملتقى عدد 40 منشأة وشركة من منشآت القطاع الخاص بمحافظة الجيزة والمناطق المحيطة بها، بإجمالي 3000 فرصة عمل للشباب من الجنسين. تتنوع فرص العمل ما بين مهندسين ميكانيكا، ومدرسين، وعمال تجهيز مطاعم، بالإضافة إلى مندوبين، ومحاسبين وإداريين وعمال أمن ونظافة.

اقرأ أيضا:

العمل الدولية تدعو إلى مقاطعة منتجات الدول التي تلجأ للعمل الجبري

مصر خارج المقاعد الدائمة والاحتياطية في العمل الدولية

العمل الدولية تطرح مساعدة الدول الأفريقية فى وضع حد أدنى للأجور

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان