رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

وزيرة القوى العاملة تبحث في جنيف توفير فرص عمل للمصريين

وزيرة القوى العاملة تبحث في جنيف توفير فرص عمل للمصريين

أخبار مصر

ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة

وزيرة القوى العاملة تبحث في جنيف توفير فرص عمل للمصريين

يوسف إبراهيم 05 يونيو 2014 11:57

طالبت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري، بزيادة فرص العمل للعمالة المصرية التي تعمل بالإمارات، وضخ استثمارات جديدة بمصر.

 

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة القوى العاملة والهجرة علي هامش الدورة 103 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا بجنيف مع وزير العمل الإماراتي صقر غباش
وأعربت الوزيرة عن تقديرها لكل الجهود التي قامت بها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في دعم مصر خلال الفترة الأخيرة.


كما وجهت “عشري” الدعوة لـ “صقر” لزيارة مصر وتبادل الزيارات بين ممثلي الوزارتين بالبلدين لتبادل الخبرات.. وعقدت وزيرة القوى العاملة اجتماعًا مماثلاً مع عبد الله بن ناصر عبد الله البكري، وزير العمل بسلطنة عمان، حيث تبادلا النقاش حول القضايا العمالية ذات الاهتمام المشترك، والإجراءات التي اتخذتها الحكومتين المصرية والعمانية لتوفيق تشريعاتها مع معايير العمل الدولية.


وأشاد “البكري” بالعمالة المصرية في سلطنة عمان، مؤكدًا تفانيهم في عملهم والتزامهم بالقوانين العمانية وعدم إثارتهم للمشكلات.


وقال: إن زيادة فرص العمل، وتحسين بيئة العمل، وتوثيق العلاقة بين طرفي العملية الإنتاجية هي من أكثر التحديات التي يواجهها في عمان، مشيدا بدور “عشري” في هذا الإطار في مصر.


وأكد رغبة وزارة العمل العمانية في توثيق التعاون مع وزارة العمل المصرية، وعلى استعداده لتقديم المساندة المطلوبة لإنجاح ذلك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان