رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الوكيل: الرئاسية وراء تأجيل انتخابات الغرف التجارية

الوكيل: الرئاسية وراء تأجيل انتخابات الغرف التجارية

أخبار مصر

أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

الوكيل: الرئاسية وراء تأجيل انتخابات الغرف التجارية

محمد موافى 21 مايو 2014 12:16

رحب أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بالقرار الصادر من رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور بتأجيل انتخابات للغرف التجارية لمدة عام.

وأضاف  في تصريحات لـ "مصر العربية" أن تزامن انتخابات الغرف مع إجراء الانتخابات الرئاسية كانت السبب الرئيسي وراء عملية التأجيل، مشيرًا إلى أن انتخابات الغرف كانت من المفترض إجراؤها يومي 25 إلى 26 مايو المقبل.

وأوضح أن التأجيل جاء بناء على عدد من الطلبات المقدمة من جانب أعضاء الغرف عدد من  التجار الموجودين في كل غرفة وشعبة تابعة للاتحاد، موضحا أن تزامن الانتخابات الرئاسية لن يعطي فرصة للمرشحين لمقعد الغرف والاتحاد من أجل النزول والمشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية المقبل.

وأشار الوكيل إلى أن التجاريين يبذلون كل ما في جهدهم من أجل المساهمة الفعالة في عودة الاستثمارات الأجنبية  للسوق المصري والنهوض بالاقتصاد إلى بر الأمان، خاصة بعد حالة الانهيار التي دبت به على مدار الأربع سنوات الماضية.

ويذكر أن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، أصدر قرارًا جمهوريًا بمد مدة عضوية الأعضاء الحاليين لمجالس إدارة الغرف التجارة ومجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية لمدة سنة اعتبارًا من الأول من يوليو 2014.

اقرأ أيضا:

350 مليونًا استثمارات جديدة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية

كونسليس تورّد منتجات خرسانية لطريق مصر - إسكندرية

تعهدات دولية باستثمار 68 مليار دولار في مشروعات التنمية بإفريقيا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان