رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الثلاثاء 02 يونيو 2020 م | 10 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

مجانا .. صرف 1000 طن دقيق للمخابز بالإسماعيلية

مجانا .. صرف 1000 طن دقيق للمخابز بالإسماعيلية

أخبار مصر

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

مجانا .. صرف 1000 طن دقيق للمخابز بالإسماعيلية

محمد موافى 11 مايو 2014 11:17

قال سيد بكر رئيس الشعبة العامة للمخابز بالإسماعيلية: إن وزير التموين الدكتور خالد حنفى قرر أمس صرف  1000 طن دقيق مدعم مجانا من الوزارة لصالح مخابز الإسماعيلية  بواقع طن دقيق لكل مخبز بالمحافظة، مشيرا إلى أن  قيمة الدقيق المصروف سيتم خصمها من مستحقات المخابز لدى وزارة التموين.

وأضاف فى تصريحات لـ"مصر العربية" أن الوزير وعد خلال اجتماعه مع أصحاب المخابز والشعبة العامة بسرعة صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لدى الدولة من فروق التكلفة وأسعار السولار وحافز الجودة لأصحاب المخابز البلدية المدعمة بالإسماعيلية.

وأكد أنه سيتم صرف باقى المستحقات المتأخرة كاملة على دفعات لأصحاب المخابز قبل نهاية هذا العام مشيرا إلى أنه جار التنسيق مع وزارة المالية لصرف المستحقات المالية المتأخرة للبقالين التموينيين وهى الحافز الشهرى على كل بطاقة تموينية.

وأشار إلى أن نجاح منظومة الخبز الذكى فى محافظة الإسماعيلية يحتاج إلى عدة أيام من أجل تقيم التجربة الفعلية على أرض الواقع، موضحا أن التجربة فى محافظتى السويس وبورسعيد تختلف كليا عن الإسماعيلية بسبب اعتماد  المحافظات المطبق عليها المنظومة على الأرز فقط والخبز لديهم لا يتم الاعتماد عليه بصفة أساسية.

التموين تعمم منظومة الكروت الذكية للمخابز الطباقى

"الأمور المستعجلة" تنظر دعوى حظر استخدام الفحم

بالصور.. عودة أزمة السولار إلى أسيوط

بالصور.. عودة أزمة السولار إلى أسيوط

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان