رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الاثنين 13 يوليو 2020 م | 22 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الرعاية الصحية تتعاقد مع شركة انجليزية

الرعاية الصحية تتعاقد مع شركة انجليزية

أخبار مصر

الدكتور إيهاب أبو المجد

الرعاية الصحية تتعاقد مع شركة انجليزية

محمد موافي 03 أبريل 2014 08:58

تعقد الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية برئاسة الدكتور إيهاب أبو المجد، اجتماعًا لجمعيتها العمومية في يوم 15 من الشهر الجاري، لإجراء انتخابات جديدة للجمعية لمدة ثلاث سنوات قادمة.

 وسوف يعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أول مشروع لربط شركات الرعاية الصحية والتأمين الطبي إلكترونيًا، تمهيدًا لإنشاء أول قاعدة بيانات موحدة في التأمين الطبي، بالإضافة إلى الإعلان عن أول تعاقد بين شركة إعادة تأمين عالمية والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية، كممثل لأكثر من 30 شركة رعاية صحية ستستفيد من خدمة الرعاية الصحية لأول مرة في مصر.

كما سيتم تدشين مشروع إنشاء وحدات طبيب الرعاية الأولية في مجموعة كبيرة من عيادات الأسرة لخدمة المنتفعين من عملاء شركات الرعاية الصحية وأعضاء الجمعية ويهدف المشروع لإنشاء أكثر من 100 عيادة للرعاية الأولية.

ويشارك في المؤتمر شريف سامي، رئيس هيئة الرقابة المالية، ومحمد معيط، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، بالإضافة إلى عبد الرؤوف قطب، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية، تعد أول منشأة مستقلة ذات شخصية اعتبارية تمثل شركات إدارة الرعاية الصحية أمام الجهات الرقابية والاتحادات الأخرى، سواء على مستوى قطاع التأمين الطبي أو القطاعات الأخرى وتضم الجمعية 30 شركة رعاية صحية.

 

موضوعات ذات صلة:

إيهاب أبو المجد .. رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لإدارة 

الرعاية الصحية: 2.5 مليار جنيه أقساط التأمين الطبي

اتحاد التأمين ينظم الملتقى الثالث للرعاية الصحية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان