رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"عبد النور": نساند القطاع الصناعي لزيادة الصادرات

عبد النور: نساند القطاع الصناعي لزيادة الصادرات

أخبار مصر

منير فخرى عبد النور وزير الصناعة

خلال معرض دولي بمشاركة 800 شركة..

"عبد النور": نساند القطاع الصناعي لزيادة الصادرات

يوسف إبراهيم 21 نوفمبر 2013 12:19

أكد منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة، أن الحكومة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لمختلف القطاعات الصناعية لتنمية تلك القطاعات وزيادة قدرتها التنافسية ومضاعفة صادراتها خلال المرحلة المقبلة.


وأشار إلى أن قطاع الصناعات الهندسية يعد أحد أهم القطاعات الواعدة حيث يمثل قاطرة الصناعة المصرية، خاصة أن هذا القطاع قد حقق إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية.


جاء ذلك خلال افتتاح الوزير مع أحمد الديب رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للصناعات الهندسية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمشاركة أكثر من 800 شركة منها 100 شركة أجنبية تضم كبرى الشركات والمصانع المتخصصة في تصنيع الآلآت ومعدات اللحام والقطع والأوناش ومعدات المناولة والتخزين ونقل الحركة والروافع ومختلف وسائل النقل التجارية والصناعية ومستلزماتها.


وأكد الوزير أن تنظيم مثل هذه المعارض والمشاركة الكبيرة للعديد من الدول الأجنبية تعكس حالة الاستقرار الأمني والسياسي التي تعيشها مصر حاليا، وبداية تعافي الاقتصاد المصري وقدرته على استيعاب مزيد من الاستثمارات.


وأشار عبد النور إلى أن المعرض ضم العديد من المنتجات ومستلزمات الصناعة التي تشهد تطورا كبيرا وتتميز بالتكنولوجيا المتطورة والجودة العالية التي تضاهي مثيلاتها العالمية، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تقديم المساندة الكاملة لإقامة مثل هذه المعارض التي تسهم في عمليات التسويق والترويج لمختلف منتجات القطاعات الصناعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان