رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

"شنايدر": لا نواجه أي مشكلة في تحويل الأرباح خارج مصر منذ التعويم

شنايدر: لا نواجه أي مشكلة في تحويل الأرباح خارج مصر منذ التعويم

أخبار مصر

شركة شنايدر إليكتريك

"شنايدر": لا نواجه أي مشكلة في تحويل الأرباح خارج مصر منذ التعويم

متابعات 28 مارس 2017 20:00

أكد الرئيس الإقليمي لشنايدر إليكتريك لمنطقة شمال شرق افريقيا والمشرق العربي، وليد شتا، اليوم الثلاثاء، أن الشركة لا تواجه أي مشكلة في تحويل أرباحها خارج مصر منذ تحرير سعر الصرف.

 

وتأتي هذا التصريحات بالرغم من  أن بعض رجال الأعمال والشركات يشكون من صعوبة مستمرة في تحويل الأرباح إلى الخارج.

 

وقال شتا على هامش مؤتمر صحفي في القاهرة إنه: "من وقت تحرير سعر الصرف في مصر ونحن لا نواجه أي مشكلة في شراء المهمات من الخارج أو تحويل الأرباح للشركة الأم"، مضيفا نعمل بقوة في مصر ونتوقع زيادة في الإيرادات بنحو 65 بالمئة هذا العام.

 

ولم يذكر تفاصيل عن الإيرادات المتوقعة لهذا العام أو المحققة في 2016 لكن إيرادات الشركة في مصر بلغت 100 مليون يورو عام 2013.

 

وشنايدر إليكتريك مصر تابعة لشركة شنايدر العالمية الفرنسية التي تعمل في إدارة الطاقة والتحكم الآلي بنحو 140 دولة.

 

وأضاف شتا أن الشركة التي تملك مصنعا في مدينة بدر شرقي القاهرة لتصنيع لوحات توزيع الجهد المتوسط وحلول التحكم الآلي تسعى لبناء مصنع آخر لكنه لم يذكر تفاصيل مكتفيا بالقول "نعم في 2018 سنسمع أخبارا إيجابية في هذا الشأن."

 

ومن أهم المشروعات التي عملت بها شنايدر في مصر مترو الأنفاق ومكتبة الاسكندرية ومنجم السكري للذهب وحقل ظُهر للغاز والعاصمة الإدارية الجديدة ومول مصر وكايرو فيستفيال مول وغيرها.

 

وحررت  مصر في الثالث من نوفمبر عن ربط سعر صرف الجنيه بالدولار الأمريكي في خطوة مفاجئة تستهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والقضاء على السوق السوداء للعملة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان