رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الغرف يعبر عن استيائه لاتهام التجار بمخالفة شروط تصدير الأرز

اتحاد الغرف يعبر عن استيائه لاتهام التجار بمخالفة شروط تصدير الأرز

أخبار مصر

أحمد الوكيل رئيس الأتحاد العام للغرف التجارية

اتحاد الغرف يعبر عن استيائه لاتهام التجار بمخالفة شروط تصدير الأرز

متابعات 13 نوفمبر 2013 17:18

صدر الاتحاد العام للغرف التجارية، بيانًا شديد اللهجة اليوم، يعبر فيه عن استيائه من اتهام التجار من منتسبى الاتحاد العام بمزايدة تصدير الأرز، خاصة بما ورد بكراسة الشروط فى المناقصة، مؤكدًا أن احترام العقود والتعاقدات هو أساس شرف المهنة بالنسبة للتجار، وأساس هيبة الدولة ومصداقيتها وقدرتها على الوفاء بالتزاماتها، ممثلة فى الحكومة بوزاراتها المختلفة.

 

 وأكد البيان الذى أصدره الاتحاد اليوم، أن توقع عدم التزام بعض التجار أو الحكومة بما ورد فى كراسة شروط المناقصة التى أعلنتها هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين، أو المزايدة التى أعلنها قطاع التجارة الخارجية التابع لوزارة التجارة والصناعة، هو مثال للفوضى التى نعانى منها جميعًا خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أنه إذا كانت الفوضى قد سادت البلاد خلال الفترة الماضية، فلن يقبل الاتحاد العام للغرف التجارية، أن تطل على منتسبيه من تجار وصناع ومؤدي الخدمات هذه الفوضى مرة أخرى بعد ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

 

وأضاف: "على حكومة ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة أن تكون قدوة فى إرساء هذه المبادئ ووضع أسس التجارة واحترام التعهدات والالتزامات والتعاقدات، دون أدنى تراجع أو تدخل أو اعتداء على حقوق الآخرين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان